عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة الضبع : تصريحات تامر أمين عنصرية ومسيئة وغير مقبولة

تحيا مصر

أكدت النائبة غادة الضبع، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، أنها ترفض بشدة التصريحات المسيئة التي أطلقها الإعلامي تامر أمين ضد أهالي الصعيد.

غادة الضبع: الصعيد أهل الشهامة والرجولة

وقالت عضو مجلس النواب، غادة الضبع:"رفضنا جميعا وبشدة تصريحات المذيع تامر أمين ضد أهالي صعيد مصر الشرفاء والعظماء ،الذين هم أهل الرجولة والشهامة وأصل الاحترام".

وأشارت النائبة غادة الضبع،  أن ما تمثله هذه التصريحات المسيئة من إهانة وعنصرية غير مقبولة على الإطلاق، وخاصة ضد الفتاة الصعيدية التى تعد تاج على رؤوسنا جميعا، حيث تأتي هذه الإساءة من الإعلامي في الوقت الذي حصلت فيه المرأة المصرية عامة والصعيدية خاصة على أكبر قدر من الامتيازات فى ظل عهد سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى جعل للمرأة عاما مخصصا لها ولتكريمها .

وتابعت عضو مجلس النواب، تمكنت المرأة من الحصول على نسبه مشرفه فى التمثيل البرلماني تخطى نسبه ٢٥٪؜ التى حددها الدستور المصرى فى ظل القياديه الحكيمة للبلاد، وأيضا تمكين المرأه اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا ،والذى تبنته الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، بتنفيذ استراتيجيه التنمية المستدامة ٢٠٣٠ من خلال عدة برامج موجهه لصعيد مصر ومناهضته جميع أشكال العنف عن طريق الحملات والفاعليات المتعددة التى طرقت بها أبواب المجتمع المصرى والصعيدي خاصه لتشير وتعظم لمكانه المرأة وتكريمها فى جميع الأديان السماوية".

ووجهت النائبة غادة الضبع، التحية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي قرر وقف برنامج الإعلامى تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه، وأيضا للدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين الذي أصدر قراراً بإيقاف تامر أمين عن ممارسة النشاط الإعلامى على أى وسيلة إعلامية وإحالته للتحقيق.
تابع موقع تحيا مصر علي