توفيت عروس بمحافظة بني سويف بعد ساعات من حفل زفافها لتتبدل حالة الفرح إلى نكبة بين أهالي القرية.

عروس,الرياض,عروسة بني سويف,محافظة بنى سويف,وفاة عروس

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 1 مارس 2021 - 21:57

حوادث

وفاة عروس في بني سويف بعد 24 ساعة من حفل زفافها

08:04 م - الأحد 21 فبراير 2021
عروس- ارشيفية
عروس- ارشيفية

تحولت حالة الفرح التي عاشها أهالي قرية “الرياض” التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، إلى صدمة كبرى بعد موت العروسة لتترك أهلها لحزن عميق يلازمهم طوال العمر قهرًا على العروس التي راحت في ساعات بعد ليلة زفافها.

تفاصيل وفاة عروس محافظة بني سويف

توفيت عروس بني سويف نتيجة استنشاقها غاز السخان داخل “عش الزوجية” في قرية “ابشنا”، التابعة لمركز بني سويف، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على حفل زفافها.

كان قد تلقى اللواء محمد مراد، مدير أمن بنى سويف، إخطارًامن المقدم أشرف الخولي، رئيس مباحث مركز بني سويف، يفيد بالعثور على جثة العروس “هناء م.”، داخل حمام منزلها بقرية “ابشنا”، وبجوارها زوجها “عبد الله أ.” مدرس لغة فرنسية، في حالة حرجة.

سبب وفاة عروس بني سويف

تبين من التحريات الأولية أن المتوفاة عروس جديدة جرى زفافها يوم الجمعة الماضية، ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها بالاختناق، ما تسبب في وفاتها في الحال، فيما أصيب العريس باختناق، وتم نقله إلى المستشفى ليدخل إلى العناية المركزة.

كشف أهالي العروسين سبب وفاة الزوجين بعدما احتفلا بزفافهم، فحينما توجه أهل العروس إلى شقتهما صباح اليوم السبت، فوجئوا بعدم رد أي منهما، وبعد عدة محاولات قاموا بكسر باب الشقة، حيث تم العثور عليهما داخل الحمام، حيث تبين وفاة العروسة وإصابة العريس بالاختناق، وتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة.

اقرأ أيضًا..مأساة أسرة المرج| تفقد 3 أطفال أشقاء.. والسبب الدفاية الكهربائية

بكلمات مؤثرة ودعت شروق جمال، من أبناء عمومة العروسة المتوفاة، ابن عمها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، كنتي أجمل عروسة امبارح، مش قادرة أصدق إن اللي مسلمينها عروسة امبارح، النهاردة بنستلمها جثة، صعب علينا فراقك قوي، لما تشوفى عمي ابقي سلميلي عليه، فراقكم أثر فينا، ربنا يرحمك يارب ويسكنك فسيح جناته، هناء بنت عمي فى ذمة الله، ادعولها بالرحمة والمغفرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي