تصدر مسلسل في يوم وليلة محرك البحث جوجل بمصر بعد عرض أولى حلقاته المليئة بالاحداث الغامضة والمثيرة مما جع

مسلسل في يوم وليلة,في يوم وليلة,احمد رزق,ابطال مسلسل في يوم وليلة,الحلقة الاولى

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 1 مارس 2021 - 21:56

فن وثقافة

التورط في جريمة قتل أبرز أحداث مسلسل في يوم وليلة بأولى حلقاته

02:30 م - الإثنين 22 فبراير 2021
مسلسل في يوم وليلة- ارشيفية
مسلسل في يوم وليلة- ارشيفية

تصدر مسلسل "في يوم وليلة" محرك البحث جوجل بمصر، بعد عرض أولى حلقاته، المليئة بالاحداث الغامضة والمثيرة، مما جعله يحقق نسب مشاهدات عالية بين جماهير الشرق الأوسط.

أحداث مسلسل في يوم وليلة

جاءت أحداث مسلسل "في يوم وليلة" الحلقة الأولى، خاطفة للمشاهدين، حيث ظهر أحمد رزق وهو يبحث عن عمل، وجاءه الرفض للعمل في إحدى الشركات، ليشعر بخيبة أمل وضيق، ويزداد ذلك بعد نقل والده الفنان"صلاح عبد الله "، للمستشفى، وهو لا يملك المال، لتكاليف العلاج، فيضطر لبيع سياراته.

اقرأ أيضًا..مسلسل لؤلؤ يكتسح "التريند" ويستحوذ على مليار مشاهدة على مدار الـ 40 حلقة

وتعلم زوجته "أيتن عامر"، فتتشاجر معه، خاصة مع رفض شقيقه "محمد مهران" المساهمة بجزء من المال في تكاليف المستشفى، وجاء ذلك لتنفيذ رغبة زوجته "ولاء الشريف". وبعد تلك الاحداث السيئة يقرر"أحمد رزق " ترك المنزل واللجوء لمكتب صديقه "الفنان نضال الشافعي"، لتظهر له فتاة "ميرنا نور الدين" تجري بسرعة تجاهه وتستنجد به، وتطلب منه الإتصال بالشرطة، فيحاول أن يستفهم منها عما يحدث، لينصدم بشخص ما يدخل ورائها ويقوم بقطع النور عن المكان وبعدها يخدره ويقتلها، ثم يستيقظ "أحمد رزق"، فيجدها مقتولة بجواره والمسدس في يده.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

مسلسل "في يوم وليلة" بطولة كلا من:"أحمد رزق، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، آيتن عامر، عابد عناني، داليا مصطفى، محمد مهران، ميرنا نور الدين، مؤمن نور، محمد جمعة، حسني شتا، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين"، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة  

يُعرض مسلسل في يوم وليلة على قناة "ON" في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً، والإعادة في الثانية صباحًا، والواحد ظهرًا، كما يُعاد على قناة "ON Drama" ، في الساعة العاشرة مساءً، والساعة الخامسة صباحًا، والثالثة عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي