طرح الفنان عمرو دياب الملصق الدعائي الأول لعطره الجديد الذي يستعد لحفل إطلاقه.

عمرو دياب,الهضبة,الفنان عمرو دياب,عطر عمرو دياب,اغاني عمرو دياب

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 6 مارس 2021 - 18:29

فن وثقافة

عمرو دياب يطرح الملصق الدعائي الأول لعطره الجديد

05:33 م - الإثنين 22 فبراير 2021
عمرو دياب - ارشيفية
عمرو دياب - ارشيفية

عمرو دياب، الفنان المصري الذي يحاول دائمًا التجدد في محتوى أغانيه لينال رضا جمهوره، ويستطيع الإستحواذ على العديد من الفئات المختلفة خلال مسيرته الفنية التي تحتل المرتبة الأولى في الغناء.

نشر الهضبة عمرو دياب الملصق الدعائي الأول لإعلان عطره الجديد والذي يستعد لحفل إطلاقه في دبي، حيث ظهر في الصورة داخل إحدى حمامات السباحة مرتديًا “كاب” ونظارة شمسية في إطلاله صيفية جدًا .

عطر عمرو دياب الجديد

يستعد عمرو دياب لطرح عطره الجدي الذي يحمل اسمه خلال الفترة القادمة ، حيث انتهى من تصوير الإعلان الخاص به على أنغام أغنية "وانا معاك" ، والتي تم تصويرها بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان، ومدير التصوير مازن المتجول، والمشرف على الإنتاج موسى عيسى.

قصة إعلان عمرو دياب المثير للجدل

اثار الهضبة حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد ظهوره مع عارضة الأزياء انجي كيوان، وذلك بعد إنتشار العديد من الصور التي ظهرت من خلالها “انجي” بين أحضانه، لتنتشر الشائعات حولهما وخاصة بعد إنفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، ومن ثم اتضح أن تلك اللقطات مأخوذة من إعلان عطر عمرو دياب الجديد.

آخر أعمال الهضبة

كان قد طرح الهضبة عمرو دياب البومه الجديد الذي يحمل أسم يا أنا يا لا في نهاية عام 2020 ليختتم به العام ويبدأ بالنجاح الذي حققه عامًا جديدًا، حيث ضم الألبوم العديد من الأغاني المختلفة التي تتماشى مع جميع الأذواق ومنها: "طبل، بتهزر، يادلعو، عايز اعمل زيك، شكرًا، وانا معاك، الجو جميل، وغيرها من الأغاني المختلفة التي كان لها وقع جيد لدى الجمهور، حيث استطاع احتلال المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا على “جوجل” وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي لازالت تداول أغاني الألبوم الجديد الذي حقق نجاحًا باهرًا كعادته.

اقرأ أيضًا..الجمهور يطارد عمرو دياب بعد ظهوره الأخير مع انجي كيوان

الجدير بالذكر، أن عمرو دياب احتفل بنجاح الألبوم الجديد في دبي بحفلة مختلفة في رأس السنة والتي كانت ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ليظل الجمهور يتحاكى بأغاني الألبوم الجديد لفترة طويلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي