عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا.. تعرف عليها

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يلتقى الأهلي بنظيره سيمبا التنزاني في مباراة مهمة بين الفريقيين في إطار منافسات الدور الثاني من دور المجموعات الإفريقي لدوري ابطال إفريقيا، بالعاصمة التنزانية عقب تحقيق الفوز في المباراة الأولى علي أرضه باستاد القاهرة بثلاثية نظيفة.  وتقام مباراة الأهلي في تمام الثالثة من مساء الثلاثاء علي ملعب سيمبا التنزاني في أجواء متقلبة من ناحية الطقس، وتبق قنوات بي ان سبورت الحاصلة علي حقوق بث فعاليات الإتحاد الإفريقي، نقل المباراة عبر قنواتها المشفرة وبتعليق صوتي للمعلق أحمد الطيب. وأعلنت قناة مكسبي العربية بث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر ترددها المفتوح والذي نقلت من خلاله مباراة المريخ بطل السودان  في المباراة الماضية، وكذلك أعلنت نفس الشبكة ولكن علي قناة مكسبي سبورت الجديدة نقل المباراة عبر التردد الجديد لمن لم يتسطع إستقبال القناة الأخرى. 

تردد قناه مكسبي سبورت الجديدة  القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11411. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD.

تردد قناة مكسبي سبورت على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12436. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD

أكد أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المارد الأحمر ،  أن مباراة الأهلي علي صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني في ظل أجواء الطقس المتقلبه في تنزانيا، ولكن المارد الأحمر حصر إلى تنزانيا من اجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مشوار التأهل للدور القادم منذ البداية.

وقال أيمن أشرف : "أن الجو والرطوبة فى غاية الصعوبة، ولكن لاعبى الأهلى تعاملوا مع أجواء وظروف أصعب في مباريات أخرى ، كما أعتادنا التغلب على مثل هذه الأجواء". وكشف أيمن أشرف عن إستعداد الفريق: " نحن أبطال القارة الإفريقية في الموسم الماضي، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا من أجل تحقيق اللقب ومواصلة الإنجازات خلال الفترة القادم".  وأشاد أيمن أشرف بموقف الفيفا من عرض سيرته الذاتية قائلا :"الحمد لله على إشادة موقع "فيفا"، وقدمنا أداء جيد خلال مشاركتنا بكأ س العالم للأندية، والشكر يعود للفريق بالكامل وليس بمجهود فردي أو شخصي".

ويسعى الأهلي لمواصلة الفوز وتحقيق الإنتصار الثاني علي التوالي علي حساب سيمبا التنزاني في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا وضمان مركز متقدم بالمجموعة.   

تابع موقع تحيا مصر علي