موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة

الزمالك,القنوات الناقلة,موعد المباراة,بطولة إفريقيا,مباراة في الجولة الثانية

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 6 مارس 2021 - 19:09

رياضة

تحت شعار تصحيح المسار

موعد مباراة الزمالك اليوم أمام تونحيث والتشكيل المتوقع

10:04 ص - الثلاثاء 23 فبراير 2021
الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

يدخل فريق الزمالك مبارياته اليوم الثلاثاء أمام فريق تونيجيت والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة إفيريقيا.

 

ويسعي الزمالك في حسم اللقاء مبكراً والتأهل ليتصدر المجموعة، ويأمل في حصد بطولة إفريقيا هذا الموسم، حيث خسر النسخة الماضية من غريمه التقليدي الأهلي والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح المارد الأحمر.

 

تشكيل الزمالك المتوقع:

 

في حراسة المرمي محمد ابوجبل محمد عبد الغني، و محمود علاء، و احمد فتوح طارق حامد،  فرجاني ساسي أحمد زيزو،  شيكابالا ، مروان حمدي، إمام عاشور، يوسف اوباما.

 

القنوات الناقلة للمباراة:

وأعلنت قناة مكسبي العربية نقل مباراة الزمالك وتونجيت عبر ترددها المفتوح والذي نقلت من خلاله مباراة مولودية الجزائر في المباراة الماضية، وكذلك نفس الشبكة ولكن علي قناة مكسبي سبورت الجديدة نقل المباراة عبر التردد الجديد لمن لم يتسطع إستقبال القناة الأخرى.   

 حيث تذاع مباراة الزمالك وتونجيث عبر قناة bein sports HD 7، أيضا، ولكن بتعليق علي محمد علي، وتلعب المباراة على ملعب ريسيدنس لات ديور، وتذاع بتوقيت السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة ،القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11411. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD.  

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق الإسماعيلي في الدوري الممتاز والتي أنتهت بنتيجة 2/1 لصالح الفارس الأبيض، ويحتل المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق. ومن ناحيه اخري  تقام مباريات في بطولة إفريقيا من بينها غريمه التقليدي النادي الأهلي أمام نادي سيمبا كلوب التنزاني  ضمن منافسات الجولة الثانية من  بطولة إفريقيا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً.  

 

ومباراة فريق الزمالك أمام فريق تونيجيت  ضمن منافسات الجولة الثانية والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً.  

 

بينما مباراة المولودية الجزائر أمام فريق الترجي التونسي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.  

 

وفريق الوداد البيضاوي أمام فريق بترو اتيلتيكو والتي من المقرر إقامتها في ىتمام الساعة الثالثة مساءً.   

تابع موقع تحيا مصر علي