النائب عمرو هندي ناقش مع قنصل دبي مطالب ورؤي المصريين بدولة الإمارات

مجلس النواب,المصريين بالخارج,مجلس الشيوخ,النائب عمرو هندي,الرئيس السيسي والمصريين بالخارج

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 6 مارس 2021 - 19:37

أخبار البرلمان

بلقاء قنصل دبي ..النائب عمرو هندي يناقش أوضاع المصريين بالإمارات  

12:26 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
النائب عمرو هندي بلقاء قنصل دبي
النائب عمرو هندي بلقاء قنصل دبي

اجتمع النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب، عن المصريين بالخارج،  ووكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، مع السفير أشرف الديب القنصل العام بدبي والمستشار وائل فتحي والمستشار محمد محمدين أعضاء البعثة الدبلوماسية بدولة الامارات العربية المتحدة، وذلك مناقشة أوضاع المصريين المقيمين بدولة الامارات العربية المتحدة وعرض مطالبهم.

مطالب المصريين بالخارج

وأكد النائب عمرو هندي، أنه يتواصل مع كافة الأطراف لحل أزمات المصريين بالخارج، مؤكدًا أن اجتماعه مع القنصل العام بدبي و أعضاء البعثة الدبلوماسية بدولة الامارات العربية المتحدة، تطرق لعدد من الملفات وعلى رأسها  آلية التعاون في الفترات المقبلة والتواصل الدائم لأجل مصلحة المصريين في دولة الإمارات.

وشدد هندي، على أهمية توفير كافة سبل الرعاية اللازمة للمواطنين في الخارج بما يسهم في دعم دورهم بالدول المقيميين بها، فضلا عن تيسير إمكانية مساهمتهم في الجهود التنموية التي تقوم بها الدولة.

النائب عمرو هندي قضايا المصريين بالخارج

وأشاد هندي، بمدى ثناء الجالية المصرية بالقنصلية المصرية بدبي وتعاونهم الشديد مع كل المشاكل التي تقابل المصريين والعمل علي ايجاد الحلول المناسبة، متوجهًا بالشكر  للسفير أشرف الديب وأعضاء البعثة الدبلوماسية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

 

يوصل النائب عمرو هندي  منذ تولي المسؤولية في انتخابات مجلس النواب علي التعاطي المباشر مع كل قضايا المصريين بالخارج، وتقديم الرؤي والمقترحات وإثاره الإشكاليات التى يعاني منها المصريين بالخارج وذلك بالجلسات العامة للبرلمان واللجان النوعية، بجانب زياراته الميدانية بالمسؤولين ذات الصلة لوضع الإشكاليات أمامهم والعمل علي التنسيق بشأن حلها.

يشار إلي أن مجلس النواب يواصل أعماله علي مستوي اللجان النوعية اليوم حيث تشهد لجنة  النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد دراسة الموضوعات التي تخص اللجنة في البيان الذى ألقاه اللواء محمود شعراو ي، وزير التنميةالمحلية أمام المجلس بجلسته العامة المنعقدة يوم الاثنين 18 يناير سنة 2021، وذلك علي مدار اجتماعين متتاليين اليوم الثلاثاء.

كما تشهد لجنة النقل والمواصلات، دراسة الموضوعات التي تخص اللجنة في البيان الذى ألقاه هشام توفيق، وزير قطاعالأعمال العام أمام المجلس بجلسته العامة المنعقدة يوم الخميس 21 من يناير سنة 2021.، وذلك علي مدار اجتماعين متتاليين غدا الأربعاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي