عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأت في تشكيل الأهلي الرسمي أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يخوض الأهلي مباراة هامة أمام سيمبا التنزاني في إطار مواجهات دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا علي الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية. 

وتنطلق صافرة البداية بين الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، وكذلك الرابعة بتوقيت مكة المكرمة. 

تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني اليوم 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور المجموعات الإفريقي، وشهدت تشكيلة اللقاء الحفاظ علي القوام الأساسي للمارد الأحمر.  وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني. خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - أكرم توفيق.  

خط الهجوم: والتر بواليا- محمود كهربا - جونيور آجايي.

ويدخل الأهلي المباراة متصدر ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، بعد الإنتصار علي المريخ السوداني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بين الثنائي علي ملعب القاهرة، ويحتل سيمبا التنزاني المركز الثاني بالمجموعة وأيضا بنفس الرصيد من النقاط ولكن ينقصه عن المارد الأحمر فرق الأهداف، حيث أحرز الفريق التنزاني هدف وحيد، ويقع فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث بعد تلقيه الهزيمة من سيمبا، فيما يتزيل المريخ السوداني مؤخرة المجموعة بدون رصيد من النقاط. 

ويمكنك مشاهدة اللقاء من خلال القنوات الناقلة للمباراة، حيث أكدت بي ان سبورت نقل المباراة عبر قناة bein sport 7hd  وبتعليق صوتي للمعلق أحمد الطيب. 

وكشفت قناة مكسبي العربية عن نقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر ترددها المفتوح والذي نقلت من خلاله مباراة المريخ بطل السودان  في المباراة الماضية من الجولة الاولى لدوري أبطال إفريقيا، وكذلك أعلنت نفس الشبكة ولكن علي قناة مكسبي سبورت الجديدة بث  المباراة عبر التردد الجديد لمن لم يتسطع إستقبال القناة الأخرى 

تردد قناه مكسبي سبورت الجديدة  القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11411. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD. تردد قناة مكسبي سبورت على النايل سات القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12436. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD

تابع موقع تحيا مصر علي