عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غضب جماهيري تجاه نجم ليفربول بعد السخرية من هزيمة الفريق أمام إيفرتون

تحيا مصر

مازال الغضب يسيطر علي جماهير ليفربول بعد خسارة مباراة الديربي أمام الجار إيفرتون، علي معقل الأنفيلد الخاص بالريدز، ولا تنتهي حالة الحزن حتي الأن بالرغم من مرور 3 أيام علي المباراة.

وأظهر "روبرتو فيرمينو" نجم ليفربول إستفزازة لجماهير الفريق بعد نهاية النهاية وتفاعل مع إحدي صور لاعبي إيفرتون أثناء الإحتفال بالفوز علي الريدز.

ونشر "ريتشارلسون" لاعب إيفرتون ومحرز الهدف الأول للفريق خلال لقاء ليفربول الماضي صورة عبر موقع التواصل "إنسجرام" وتفاعل معها فيرمينو، لينال اللاعب العديد من التعليقات الغاضبة من جانب جماهير ليفربول، وطالبتة بالتركيز في المباريات من أجل عبور هذه الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق.

اللاعب يسخر من جمهور ليفربول

ويحمل الثنائي الجنسية البرازيلية ويعتبر هذا الأمر إعتياديا فيما بينهم، ولكن لم تقبل جماهير ليفربول بالأمر، لأن الإحتفال جاء من جانب لاعب الخصم اللدود والذي يعتمد دائما علي إستفزاز جماهير ليفربول خلال المباريات السابقة.

وكان "ريتشارلسون" سخر من هزيمة ليفربول في بداية الموسم أمام أستون فيلا، بعد الهزيمة بنتيجة 7/2، ونشر صورة عبر حسابة علي إنستجرام للسخرية من لاعبي الفريق، خاصة أن الفريقين تواجهوا في المباراة التالية في بطولة الدوري، وأنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

إيفرتون يفوز علي ليفربول

يذكر أن إيفرتون تمكن من تحقيق الفوز علي ليفربول مساء السبت الماضي علي ملعب أنفيلد بنتيجة 2/0، وخسر ليفربول للمرة الرابعة علي التوالي علي ملعبة في ظاهرة تحدث لأول مرة منذ 100 عام.

ويعاني ليفربول هذا الموسم من كثرة الإصابات خاصة في مركز الدفاع بعدما أصيب فيرجيل فان دايك بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم وكان ذلك خلال مباراة إيفرتون في مباراة الدور الأول بين الفريقين.

ويعاني أيضا جو جوميز مدافع الفريق من غصابة طيولة المدي بجانب جويل ماتيب مدافع الفريق وفابينيو لاعب خط وسط الفريق والذي كان يتم الإعتماد عليه في مركز الدفاع، وأخيرا أصيب جوردان هندرسون لاعب خط وسط الفريق أيضا بعدما كان يلعب في مركز خط الدفاع خلال المباريات الماضية وأصيب بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن صفوف الفريق لمدة شهر.

تابع موقع تحيا مصر علي