عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهدف الأول لسيمبا التنزاني في شباك الأهلي

الأهلي وسيمبا - أرشيفية
الأهلي وسيمبا - أرشيفية

سجل  ميكسون ، لاعب سيمبا التنزاني، الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي ، في المباراة التي تقام بين الفريقين علي الملعب الوطني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

لمشاهدة الهدف أضغط هنا 

وأنطلقت صافرة بداية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ثاني مباريات الفريق الأحمر، في تمام الثالثة عصرا بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا،  بعد تحقيق الفوز الأول عل حساب المريخ السوداني بثلاثة أهداف بدون رد. 

وتقام المباراة علي استاد الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية، في تمام الثالثة عصرا، وتبث قنوات بي ان سبورت ومكسبي العربية أحداث المباراة بتعليق صوتي عربي للمعلق أحمد الطيب. 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور المجموعات الإفريقي، وشهدت تشكيلة اللقاء الحفاظ علي القوام الأساسي للمارد الأحمر مع وجود ثلاثي في خط الوسط الأهلاوي.  وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع:  محمد هاني - ياسر إبراهيم - بدر بانون - أيمن أشرف . خط الوسط: أكرم توفيق - حمدي فتحي - أليو ديانج .   خط الهجوم: والتر بواليا- محمود كهربا - جونيور آجايي.

ويدخل الأهلي المباراة في صدارة  ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، بعد الإنتصار علي المريخ السوداني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بين الثنائي علي ملعب القاهرة، ويحتل سيمبا التنزاني المركز الثاني بالمجموعة وأيضا بنفس الرصيد من النقاط ولكن ينقصه عن المارد الأحمر فرق الأهداف، حيث أحرز الفريق التنزاني هدف وحيد، ويقع فيتا كلوب الكونغولي في المركزالثالث بعد تلقيه الهزيمة من سيمبا، فيما يتزيل المريخ السوداني مؤخرة المجموعة بدون رصيد من النقاط. 

ويمكنك مشاهدة اللقاء من خلال القنوات الناقلة للمباراة، حيث أكدت بي ان سبورت نقل المباراة عبر قناة bein sport 7hd  وبتعليق صوتي للمعلق أحمد الطيب.  وتستطيع إستقبال القناة عبر الترددات التالية: 

تردد قناه مكسبي سبورت الجديدة  القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11411. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD. تردد قناة مكسبي سبورت على النايل سات القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12436. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD  

تابع موقع تحيا مصر علي