عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد أبو جبل بعد إستبعاده من تشكيل مباراة الزمالك

ابو جبل - أرشيفية
ابو جبل - أرشيفية

علق محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك عن إستبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي لخوض مباراة تونجيت السنغالي والمقرر إقامتها في تمام السادسة مساء اليوم علي ملعب الفريق السنغالي. 

وكتب أبو جبل عبر صفحتة الرسمية علي موقع التغريدات القصيرة" تويتر": " كل الدعم يا رجالة" في إشارة لتوفيق زملائه الذين يخوضون المباراة بشكل أساسي مع التمنى بالتوفيق للفريق الأبيض خلال مواجهة اليوم.  ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام فريق تونجيث السنغالي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويسعي الزمالك في حسم اللقاء مبكراً والتأهل ليتصدر المجموعة، ويأمل في حصد بطولة إفريقيا هذا الموسم، حيث خسر النسخة الماضية من غريمه التقليدي الأهلي والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح المارد الأحمر.  

وجاء تشكيل الزمالك كالأتي:

حراسة المرمي: محمود عبدالرحيم جنش. خط الدفاع:حمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني ومحمود علاء واحمد أبو الفتوح خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي خط الوسط الهجومي: احمد السيد زيزو ويوسف اوباما واشرف بن شرقي خط الهجوم: مروان حمدي،   

القنوات الناقلة للمباراة: تردد قناة مكسبي سبورت   وإليكم تردد قناة مكسبي سبورت الناقلة اليوم لمباراتي الاهلي والزمالك أفريقيا:  القمر الصناعي: نايل سات.  التردد: 12436.  الاستقطاب: أفقي (H).   الجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق الإسماعيلي في الدوري الممتاز والتي أنتهت بنتيجة 2/1 لصالح الفارس الأبيض، ويحتل المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق. ومن ناحيه اخري  تقام مباريات في بطولة إفريقيا من بينها غريمه التقليدي النادي الأهلي أمام نادي سيمبا كلوب التنزاني  ضمن منافسات الجولة الثانية من  بطولة إفريقيا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً.   

بينما مباراة المولودية الجزائر أمام فريق الترجي التونسي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.   وفريق الوداد البيضاوي أمام فريق بترو اتيلتيكو والتي من المقرر إقامتها في ىتمام الساعة الثالثة مساءً.    بينما تقام حالياً مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني والتي أنتهي الشوط الأول بتقدم الفريق التنزاني بنتيجة 1/ 0.  

تابع موقع تحيا مصر علي