تلقى الأهلي الهزيمة الأولى في دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية من د

سيمبا التنزاني,هزيمة الأهلي,الأهلي,دوري أبطال إفريقيا,صدارة المجموعة,خسارة الاهلي,سيمبا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:39

رياضة

بالفيديو والصور

الأهلي يخسر خارج ملعبه أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف

04:53 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
سيمبا التنزاني - أرشيفية
سيمبا التنزاني - أرشيفية

تلقى الأهلي الهزيمة الأولى في دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، ليتراجع الأهلي للمركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد فوز فيتاكلوب علي المريخ السوداني. 

ترتيب الاهلي بعد هزيمة سيمبا 

ورفع سيمبا التنزاني رصيده للنقطة السادسة من فوزيين متتاليين بعد تحقيق الإنتصار علي الأهلي، ليحتل بها صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا  

وتوقف رصيد الأهلي عن النقطة الثالثة من فوز وحيد علي المريخ السوداني، وعلي الجانب الأخر حقق فيتاكلوب الفوز علي حساب المريخ السوداني في المباراة التي أقيمت بين الفريقيين في ثاني مباريات الفريق السوداني.

 
 

 

وانتهي اللقاء بين الفريقيين بتقدم سيمبا بعد فرص عديدة أهدرها لاعبي الأهلي في أواخر المباراة.  بعد مرور 70 دقيقة من أحداث المباراة، فشل لاعبي الأهلي في إحراز هدف التعادل في ظل مواصلة الضغط من جانب الفريق التنزاني لإحراز الهدف الثاني في مرمى المارد الأحمر. 

وأنتهى الشوط الأول بين الأهلي وسيمبا التنزاني أنتهى بتقدم الفريق التنزاني بهدف نظيف أحرزه ميكيسون، وسط ضغط عالي من سيمبا التنزاني علي مرمى الأهلي بعد مرور نصف ساعة من المباراة قبل أن يعود الأهلي للدخول في أجواء المباراة.  وسجل  ميكيسون ، لاعب سيمبا التنزاني، الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي ، بالدقيقة 31 ،في المباراة التي تقام بين الفريقين علي الملعب الوطني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ودخل الأهلي المباراة بتوازن كبير بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الأول، وأضاع محمود " كهربا" فرصة الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من جونيور أجاي .

 

 

 

وأنطلقت صافرة بداية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ثاني مباريات الفريق الأحمر، في تمام الثالثة عصرا بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا،  بعد تحقيق الفوز الأول عل حساب المريخ السوداني بثلاثة أهداف بدون رد. 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور المجموعات الإفريقي، وشهدت تشكيلة اللقاء الحفاظ علي القوام الأساسي للمارد الأحمر مع وجود ثلاثي في خط الوسط الأهلاوي. 

 

 

وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع:  محمد هاني - ياسر إبراهيم - بدر بانون - أيمن أشرف . خط الوسط: أكرم توفيق – حمدي فتحي - أليو ديانج .   خط الهجوم: والتر بواليا- محمود كهربا - جونيور آجايي.  

تابع موقع تحيا مصر علي