حقق فيتاكلوب الكنغولي فوزا كبيرا علي حساب المريخ السوداني برباعية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثانية من

الأهلي,سيمبا,بطولة إفريقيا,المريخ السوداني,قيتا كلوب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:12

رياضة

في دوري أبطال إفريقيا

مجموعة الأهلي: فيتا كلوب يسحق المريخ السوداني برباعية

05:00 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
قيتا كلوب -الرشيفية
قيتا كلوب -الرشيفية

حقق فيتاكلوب الكنغولي فوزا كبيرا علي حساب المريخ السوداني برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، في ظل خسارة الاهلي أيضا من سيمبا التنزاني بهدف نظيف. 

وأنتهت مباراة المريخ السوداني أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 4/1لصالح فريق فيتا كلوب ضمن منافسات بطولة إفريقيا.

وجاء الهدف الأول عن طريق لاعب فريق المريخ السوداني سعيد الدين وأحرزه في الدقيقة 8، بينما احرز فريق فيتا كلوب الهدف الأول في الدقيقة 28 ، والهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 68 أحرز الاعب أميدي ماسي، والهدف الرابع في الدقيقة 

ويحتل فريق المريخ السوداني المركز الثالث برصيد 19 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق فيتا كلوب المركز الثاني في ترتيب الدوري الكونغولي برصيد 35 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

وكان يأمل فريق المريخ السوداني في الحصول علي بطاقة العبور إلي الدور القادم مباراة ستكون الأصعب علي نادي المريخ ولكن ستقام علي أرضية ميدان الريخ لذلك سيكون من السهل إقتناص الثلاث نقاط وسوف تنقل تلك المباراة علي قناة بي إن سبورت القطرية وسوف تبدء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر والساعة الرابعة بتوقيت السعودية والساعة الثانية بتوقيت الجزائر .   

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق فيتا كلوب كان أمام فريق سيمبا والتي أنتهت بهدف دون رد لصالح سيمبا التنزاني، وتعرض نادي المريخ السوداني بالجولة الأولي للخسارة من قبل النادي الأهلي المصري بنتيجة ثلاث أهداف وإقيمت تلك المباراة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة وإستطاع النادي الأهلي ان يحقق الفوز علي نادي المريخ الذي قدم مباراة قوية وكان قريب من الحصول علي التعادل ولكن لاعبي الاهلي قلبو النتيجة وإستطاعو تحقيق الفوز بتلك المباراة القوية. بينما انتهت مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني والتي انتهت بنتيجة 1/0 لصالح سيمبا.

ويتصدر فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي الأهلي ويليه الأهلي وفيتاكلوب بنفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل المريخ السوداني مؤخرة المجموعة .  

تابع موقع تحيا مصر علي