انتهت مباراة النادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني والتي انتهت بخساراة المارد الأحمر بنتيجة 1/0 ضمن منافسات ا

فيتا كلوب,المريخ السوداني,الأهلي,ترتيب المجموعة الثانية,سيمبا التنزاني

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:05

رياضة

بعد خسارة الأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي بعد خسارته أمام سيمبا

05:25 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
الأهلي
الأهلي

انتهت مباراة النادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني والتي انتهت بخساراة المارد الأحمر بنتيجة 1/0 ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة إفريقيا.  

وجاءت ترتيب مجموعات بطولة إفريقيا كالأتي: في صداراة المجموعة الثانية نادي سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط من أصل 2 خاضها الفريق.  

بينما فريق فيتا كلوب في المركز الثاني 3 نقاط من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

بينما يحتل فريق المريخ السوداني المركز الرابع بدون أي إحراز أهداف من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

الجدير بالذكر أن والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق فيتا كلوب كان أمام فريق سيمبا والتي أنتهت بهدف دون رد لصالح سيمبا التنزاني.  

وتعرض نادي المريخ السوداني بالجولة الأولي للخسارة من قبل النادي الأهلي المصري بنتيجة ثلاث أهداف وإقيمت تلك المباراة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة وإستطاع النادي الأهلي ان يحقق الفوز علي نادي المريخ الذي قدم مباراة قوية وكان قريب من الحصول علي التعادل ولكن لاعبي الاهلي قلبو النتيجة وإستطاعو تحقيق الفوز بتلك المباراة القوية. بينما انتهت مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني والتي انتهت بنتيجة 1/0 لصالح سيمبا.  

ويتصدر فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي الأهلي ويليه الأهلي وفيتا كلوب بنفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل المريخ السوداني مؤخرة المجموعة .     

وانتهت منذ دقائق مباراة فريق المريخ السوداني  أمام فريق فيتا كلوب الكنغولي وكان يأمل في  الحصول علي بطاقة العبور إلي الدور القادم مباراة ستكون الأصعب علي نادي المريخ، بينما انتهت مباراة النادي الأهلي أمام فريق سيمبا وتوقف رصيد المارد الأحمر عند النقطة الثالثة من فوز وحيد علي المريخ السوداني، وعلي الجانب الأخر حقق فيتا كلوب الفوز علي حساب المريخ السوداني في المباراة التي أقيمت بين الفريقيين في ثاني مباريات الفريق السوداني.  

وانتهي اللقاء بين الفريقيين بتقدم سيمبا بعد فرص عديدة أهدرها لاعبي الأهلي في أواخر المباراة.  بعد مرور 70 دقيقة من أحداث المباراة، فشل لاعبي الأهلي في إحراز هدف التعادل في ظل مواصلة الضغط من جانب الفريق التنزاني لإحراز الهدف الثاني في مرمى المارد الأحمر.    

تابع موقع تحيا مصر علي