ننشر نماذج امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2021 كي يتمكن الطالب من معرفة شكل الامتحان.

الصف الثالث الاعدادي,امتحانات الصف الثالث الاعدادي,شكل امتحان تالتة اعدادي,نماذج امتحانات ثالثة اعدادي,امتحانات الترم الاول

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 26 فبراير 2021 - 12:35

أخبار مصر

تفاصيل.. نماذج امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2021

06:34 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
امتحانات- ارشيفية
امتحانات- ارشيفية

نماذج امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2021، ازدادت العمليات البحثية عن نماذج الامتحانات تزمنًا مع اقتراب موعد انطلاق ماراثون امتحانات الترم الأول للصف الثالث الإعدادي بعدما تراجع وزير التربية والتعليم عن قراره حول تأجيله لنهاية العام، متأثرًا بمطالبات أولياء الأمور لإجراء امتحان للفصل الدراسي الأول منفصل.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد نماذج امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2021، لمساعدة الطلاب للتأهل إلى امتحانات الترم الأول 2021 بكل سهولة ويسر، فضلًا عن القضاء على حالة التوتر والخوف من امتحان الورقة والواحدة التي تضم جميع المواد الدراسية للمرة الأولى.

نماذج امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2021

حرصت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني على تمهيد الطلاب لإمتحان الترم الأول الذي يحوي على جميع المواد بتخصصاتها المختلفة في ذات الورقة، حيث تم نشر نماذج لورقة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021، كي يتمكن الطالب من معرفة شكل الامتحان وإزالة الرهبة التي تتملك العديد من الطلاب حينما يكونوا مقبلين على خوض تجربة جديدة.

 

توقع عدد من المعلمين وخبراء التعليم النموذج النهائي لشكل امتحان الصف الثالث الإعدادي، وخرج عدد منهم بشرح الطريقة عبر مقاطع فيديو مصورة للطلاب حتى يكونوا على دراية بالنموذج الخاص بإمتحان الترم الأول.

 

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021

حددت وزارة التربية والتعليم، خلال مؤتمر عقدته برئاسة وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، أن يوم 7 مارس المقبل 2021، هو موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي، وسيكون امتحانًا واحدا لجميع المواد “متعدد التخصصات” فيما تم دراسته خلال الفصل الدراسي الأول في لجان مدرسية، ونتيجة هذا الامتحان اجتياز أو عدم اجتياز وليست بالدرجات.

 

اقرأ أيضًا..نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021

كشف الدكتور طارق شوقي،  وزير التربية والتعليم، عن أن الطالب الذى لم يجتز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% فى مادة أو أكثر عليه التقدم لامتحان تكميلي ويعد هذا الامتحان شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي