عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف حاتم: تنسيقية شباب الأحزاب أثرت الحياة البرلمانية والسياسية ويلزم دراستها والاستفادة منها

تحيا مصر

تحدث رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، ووزير الصحة الأسبق، الدكتور أشرف حاتم، عن تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤكدًا على الدور المهم لنواب التنسيقية داخل المجلس.

أشرف حاتم: نواب تنسيقية شباب الأحزاب قيمة مضافة

وقال رئيس لجنة الصحة، الدكتور أشرف حاتم:" نواب تنسيقية شباب الأحزاب قيمة مضافة جيدة جدًا داخل المجلس ، فقد ساهموا بشكل كبير فى إثراء الحياة البرلمانية والسياسية، كما أعطو للبرلمان حالة من الحيوية، فى المناقشات بالجلسات العامة واللجان، ويلزم دراستها والاستفادة منها.

 

 

أشرف حاتم: الشباب متحمس للتجربة

وتابع عضو مجلس النواب، أشرف حاتم:” الشباب متحمس جدًا للتجربة للانخراط فى العمل البرلمانى، ويفعلون أدوارهم بقوة داخل أروقة المجلس، فهى تجربة ثرية، وأغلب النواب على قدر رفيع من المستوى الثقافى والسياسي.

 

كما تحدث النائب أشرف حاتم، عن حزب الأغلبية داخل مجلس النواب، قائلًا:”لم يكن لدى البرلمان المنقضى حزب أغلبية، وهذا انعكس على حالة النظام داخل المجلس، والنائب أشرف رشاد، قام بدور جيد جدًا رغم أنه شاب لكنه يتسم بالخبرة، حيث أن هناك حالة من النظام والتنسيق المشترك، وهذا أمر ليس مقتصر فقط على الحزب بل الأحزاب الأخرى، مشيرًا إلى أن الشكل العام داخل البرلمان حضارى، ونأمل استمرار التجربة على هذا المنوال.

جاء ذلك خلال ندوة الثرية التى عقدها موقع تحرير تحيا مصر، اليوم، مع أحد أهم عناصر مجلس النواب الحالي، رئيس لجنة الصحة د.أشرف حاتم، وزير الصحة الأسبق، والتي خص فيها الموقع بانفرادات نوعية حول فيروس كورونا، والفروقات بين اللقاحات المختلفة، وإلغاء الماجيستير للفرق الطبية، واستبداله بشهادات مهنية، وغيرها من التفاصيل الدسمة بالندوة.

تابع موقع تحيا مصر علي