عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد اليد: « خرجت من الفقاعة عشان أقول لأحد الأشخاص يدخلها» !

هشام نصر
هشام نصر

دافع هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد عن نفسه  في مؤتمر صحفي، بعدما تم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي للعبة، وذلك بعد خرقه للفقاعة الطبية الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال التي أقيمت في مصر.

وعن اتهامه بخرقه للفقاعة الطبية، والتي تسببت في إيقافه لمدة عام، أكد أنه لم يخطيء وأنه خرج في مرتين كانت من بينهم مرة ليبلغ رئيس بعثة الرأس الأخضر أنه اخترقها ويجب أن يدخل مرة أخرى.

وقال هشام نصر خلال مؤتمره: "لم أخالف قواعد الفقاعة الطبية في كأس العالم لكرة اليد، وكان لي دورين في البطولة، الأول كرئيس الاتحاد المصري، والثاني كرئيس اللجنة المنظمة، وكان يجب ألا أدخل للفقاعة، ولكني دخلت لظروف إصابة كلا من علاء السيد المشرف العام على المنتخبات ومؤمن صفا أمين الصندوق بفيروس كورونا".

وتابع: "فوجئت بإبلاغي بخرقي للفقاعة الطبية في موقفين، الأولى كانت بسبب تواجد رئيس بعثة الرأس الأخضر في المقصورة، وذهبت لإبلاغه بأنه خرق الفقاعة، وتصافحت مع أحد أعضاء مجلس النواب".

وأكمل: "الموقف الثاني كان بعدما قام أحد سائقي الحافلات بتوصيلنا عند المقصورة، ولكني تواجدت في أرض الملعب لكي أنقله للمكان المخصص بالفقاعة في الاستاد، فتم إبلاغي أنني اخترقت الفقاعة للمرة الثانية".

تابع موقع تحيا مصر علي