تصريحات بيتسو موسيماني بعد مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا,تونجيت السنغالي,الزمالك,موسيماني,سيمبا التنزاني,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 15:24

رياضة

في دوري أبطال إفريقيا

ماذا قال موسيماني بعد هزيمة الأهلي من سيمبا ؟

05:49 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر علي الوصول للدور القادم وحسم التأهل خلال المباريات المقبلة بدوري أبطال إفريقيا بعد هزيمة سيمبا التنزاني بهدف نظيف. 

وعلق موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن تلقى الهزيمة : "لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة". 

وشدد موسيماني أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأضاف موسيماني : "المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة التي أثرت بالسلب علينا، وعلينا التفكير بشكل إحترافي بعد هزيمة الفريق أمام سيمبا التنزاني".

وأختتم  موسيماني تصريحاته بعد مباراة سيمبا التنزاني في دوري الأبطال:" بالتأكيد أنا مدرب محترف ولا يشغلني حضور الجماهير ما دام الإتحاد الإفريقي قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم وهو سبب من أسباب هزيمة اليوم.

وتلقى الأهلي الهزيمة الأولى في دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، ليتراجع الأهلي للمركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد فوز فيتاكلوب علي المريخ السوداني. 

ورفع سيمبا التنزاني رصيده للنقطة السادسة من فوزيين متتاليين بعد تحقيق الإنتصار علي الأهلي، ليحتل بها صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا. 

وتوقف رصيد الأهلي عن النقطة الثالثة من فوز وحيد علي المريخ السوداني، ليحتل بهم المارد الأحمر المركز الثاني، بعد تحقيق فيتاكلوب الفوز علي حساب المريخ السوداني في المباراة التي أقيمت بين الفريقيين في ثاني مباريات الفريق السوداني. وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور المجموعات الإفريقي، وشهدت تشكيلة اللقاء الحفاظ علي القوام الأساسي للمارد الأحمر مع وجود ثلاثي في خط الوسط الأهلاوي. 

تشكيل الأهلي 

وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع:  محمد هاني - ياسر إبراهيم - بدر بانون - أيمن أشرف . خط الوسط: أكرم توفيق – حمدي فتحي - أليو ديانج .   خط الهجوم: والتر بواليا- محمود كهربا - جونيور آجايي.  

تابع موقع تحيا مصر علي