وأشتكي أحد الصحفيين المصريين والذي كان متواجدا في الغرفة المخصصة لإقامة اللقاء الصحفي بعد المباراة واشتكي من ض

الزمالك,الأهلي,دوري ابطال إفريقيا,الاهلي,هزيمة الأهلي,موسيماني,الاهلى

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:48

رياضة

في دوري أبطال إفريقيا

تفاصيل إشتباك موسيماني بعد مباراة سيمبا.. والسبب «صحفي مصري»

08:28 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

حدثت مشادة كلامية بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد نهاية لقاء سيمبا التنزاني مع المنسق العام للمؤتمر الصحفي بعد المباراة.

وأشتكي أحد الصحفيين المصريين والذي كان متواجدا في الغرفة المخصصة لإقامة اللقاء الصحفي بعد المباراة، واشتكي من ضيق المكان، وأستفسر من منسق المباراة كيف يتم تنظيم مباراة بها 30 ألف مشجع ولا يتم تنظيم المكان المخصص للمؤتمر الصحفي وعدم الإعتماد علي الإجراءات الإحترازية المنصوص عليها من جانب الإتحاد الأفريقي.

تفاصيل الأزمة 

ورد منسق المباراة علي الصحفي المصري وطلب منه عدم الإعتراض وأن ينتهي من سؤالة للمدير الفني ثم يخرج من القاعة المخصصة لإقامة المؤتمر الصحفي.

وشاهد موسيماني ما حدث من منسق المباراة، وبدوره تدخل ودافع عن الصحفي المصري وحدثت مشادة كلامية بين الثنائي وأكد له أن الصحفي علي حق في حديثة وأن ما يحدث داخل ملعب المباراة لا يصح.

وكان موسيماني أشتكي من عدم دخول الفريق لملعب المباراة في الوقت المحدد له بسبب مضايقات الأمن التنزاني ودخل الفريق لإجراء عمليات الإحماء متأخرا.

وخسر الأهلي أمام سيمبا بهدف نظيف، في ثاني مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لدور المجموعات، وفقد الصدارة لصالح فريق سيمبا والذي تمكن من الحصول علي النقطة السادسة وظل الأهلي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر علي الوصول للدور القادم وحسم التأهل خلال المباريات المقبلة بدوري أبطال إفريقيا بعد هزيمة سيمبا التنزاني بهدف نظيف. 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن تلقى الهزيمة : "لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة". 

وأكد موسيماني أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأكمل موسيماني : "المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة التي أثرت بالسلب علينا، وعلينا التفكير بشكل إحترافي بعد هزيمة الفريق أمام سيمبا التنزاني".

وأختتم  موسيماني تصريحاته بعد مباراة سيمبا التنزاني في دوري الأبطال:" بالتأكيد أنا مدرب محترف ولا يشغلني حضور الجماهير ما دام الإتحاد الإفريقي قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم وهو سبب من أسباب هزيمة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي