عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف شعبان تحت قبضة فيروس كورونا.."آخر تفاصيل حالته الصحية"

يوسف شعبان- ارشيفية
يوسف شعبان- ارشيفية

انتشرت العديد من الأنباء حول إصابة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا، خلال الفترة القليلة الماضية، إلا أنها كانت مجرد شائعات ليس أكثر، ولكن خلال الساعات الماضية تحولت تلك الشائعات لواقع يعيشه الفنان يوسف شعبان.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل إصابة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثارت إصابته حالة من الجدل الواسعة على منصات السوشيال ميديا.

إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا

كشف مصدر مقرب من الفنان يوسف شعبان، عن إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية الغير مستقرة ونقله إلى المستشفى، حيث سيتم نقله من المستشفى الذي يتواجد به حالياً، إلى مستشفى آخر، خاصة أن حالته تبدو غير مستقره ويحتاج لتدخل طبى، ومن المقرر أن يظهر التقرير الطبى لحالته خلال الساعات المقبلة.

سادت حالة من القلق بين نجوم الوسط الفني بعد انتشار أنباء إصابة الفنان “يوسف” وتدهور حالته الصحية، لتنتشر العديد من التساؤلات حول تطورات حالته الصحية من قبل الفنانين وجمهوره الكبير.

آخر أعمال يوسف شعبان

يشارك الفنان يوسف شعبان حاليًا في تصوير مسلسل “عش الدبابير” مع الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، وذلك لعرضه في موسم رمضان 2021، بعد غياب عن الجمهور دام لمدة 5 سنوات.

مسلسل "عش الدبابير" بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ، ووليد فواز،  وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا..تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان.."اعرف القصة كاملة"

يدور مسلسل عش الدبابير في إطار اجتماعي شعبي، حول شخصين يواجهان صعابا كثيرة ويتحدان للخروج منها، بينما يتربص بهما شخص آخر بمثابة العدو لهما ويدخلان معا فى صراع كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي