أثار محمد عواد حارس مرمى الزمالك الجدل بعد نشر الأخير لصورة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي بعد مب

الزمالك,محمد عواد,تونجيت السنغالي,دوري أبطال إفريقيا,عواد,حارس الزمالك

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:08

رياضة

بصورة مثيرة

محمد عواد يثير غضب جمهور الزمالك بعد مباراة تونجيت السنغالي

10:13 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
محمد عواد -ارشيفية
محمد عواد -ارشيفية

أثار محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، الجدل بعد نشر الأخير لصورة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي بعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي التي أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

ونشر محمد عواد صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي" أنستجرام" عقب مباراة الزمالك وتونجيت في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

 

وظهر محمد عواد في الصورة " بقدمه" فقط، لكن أمام صورة لشعار الزمالك، الأمر الذي أثار الغضب بين جماهير الزمالك علي مواقع التواصل الإجتماعي. 

وتعادل الزمالك مع تونجيت السنغالي في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ترتيب الزمالك

وفي انتظار نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر، أصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالآتي:

1- الترجي التونسي   3 نقاط

2- الزمالك   نقطتين

3- مولودية الجزائر   نقطة

4- تونجيث السنغالي   نقطة

وحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على فريق تونجيث السنغالي، في مباراة انطلقت في تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء.

وكشف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي: " أهنئ لاعبي الزمالك ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وكبيرة، في ظل وجود حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف باتشيكو: "كلا الفريقين لعب للإنتصار، ولكن من وجهة نظري أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت لفريقنا العديد من الفرص كانت من الممكن أن تغير مجرى المباراة، ولم تكن هناك هجمات خطيرة لتونجيت السنغالي المنافس على مرمى الزمالك".

وقال المدير الفني للزمالك: " الزمالك عانى مشاكل في رحلة الطيران خلال سفر البعثة المرهقة للغاية، ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالإستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز في المباريات القادمة من أجل تحقيق الإنتصار والوصول للدور القادم".

يذكر أن المباراة أنتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعد إنتهاء المباراة الأولى أمام مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الثنائي علي ملعب القاهرة الدورلي فيما حقق الترجي الفوز علي تونجيت السنغالي بالأراضي التونسية.   

تابع موقع تحيا مصر علي