حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا علي حساب لاتسيو الإيطالي في برباعية مقابل هدف وحيد في إطار منافسات دور الـ

بايرن موينخ,دوري أبطال أوروبا,لاتسيو,تشيلسي,أتليتكو مدريد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:20

رياضة

في دور الـ 16

دوري أبطال أوروبا: البايرن يسحق لاتسيو برباعية .. وتشيلسي يهزم أتليتكو بهدف

11:53 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
بايرن ميونخ - أرشفية
بايرن ميونخ - أرشفية

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا علي حساب لاتسيو الإيطالي في برباعية مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما. 

أهداف بايرن ميونخ ولاتسيو

واحرز ليفاندوفيسكي الهدف الأول لفريقه بعد خطأ فادح من مدافع لاتسيو في تمرير الكرة إلى حارس مرماه استغله البولندي ونجح في استخلاص الكرة وسددها بسهولة داخل الشباك.

وأضاف موسيالا الهدف الثاني للعملاق البافاري بعد هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ليون جوريتزكا بتمريرة هيأت الكرة لزميله جمال موسيالا على حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما ليسددها أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت الشباك.

وعزز ساني التقدم  للبايرن بعد انطلاقة سريعة من كينجسلي كومان على الجبهة اليسرى مستغلا سوء التمركز الدفاعي من لاعبي لاتسيو إنفرد على إثره بالمرمى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس بيبي رينا قبل أن ترتد وتجد متابعة من ليروي ساني بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأحرز البايرن الهدف الرابع بعد أن سجل فرانشيسكو أتشيربي مدافع لاتسيو بالخطأ في مرماه. وقلص خواكين كوريا الفارق لفريقه بعد هجمة منظمة من لاعبي لاتسيو بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها اللاعب ونجح في إختراق منطقة جزاء بايرن ميونيخ ثم سدد كرة متقنة في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس العملاق الألمانى قبل أن تنهتي المباراة بفوز كبير للبايرن علي لاتسيو برباعية مقابل هدف وحيد في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الأخر، حقق تشيلسي الإنجليزي فوزا هاما علي حساب أتليتكو مدريد الإسباني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب أرينا ناسيونالا، في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا. 

وسجل جيرو هدف المباراة في الدقيقة 71 بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع ماريو هيرموسو بشكل فادح أدى إلى وصول الكرة لأوليفييه جيرو الذي استقبل الكرة بتسديدة مقصية رائعة وضعت الكرة داخل شباك الحارس يان أوبلاك، قبل أن تنتهي المباراة بفوز البلوز علي أتليتكو مدريد.   

تابع موقع تحيا مصر علي