عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يرفض خوض مباراة الأهلي في برج العرب.. تفاصيل

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

أرسل الإسماعيلي خطابا رسميا لإتحاد الكرة المصري لكرة القدم، يطلب فيه تغيير ملعب مباراة الأهلي القادمة، والتي من المقرر إقامته علي ملعب برج العرب في العاشر من مارس القادم في إطار منافسات الدوري المممتاز. 

وطلب الإسماعيلي تغيير ملعب المباراة لإستاد المكس بدلا من استاد برج العرب، بناء على رغبة المدير الفني للدروايش البوسنى دراجان يوفيتش الذي رفض خوض مباراة الأهلي علي ملعب برج العرب وتفضيله لملعب حرس الحدود. 

ومن المقرر أن يدخل الدروايش مباراة الأهلي، باحثا علي الفوز فقط لاغير بسبب الأزمة التي يقع فيها الدروايش بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة حيث يحتل الدروايش المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط فقط.   

وأرسل مسئولوا اللجنة الثلاثية، التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، خطاباً رسمياً إلى نادي الإسماعيلي يخطرهم فيه بخصم 3 نقاط خلال 30 يوما في حال عدم تطبيق قرار المحكمة الرياضية وسداد المستحقات الخاصة بنادي النجوم في أزمة اللاعب إبراهيم حسن، جناح بيراميدز الحالي.

وسيكون النادي الإسماعيلى أمام أزمة كبرى، في ظل تمسك نادي النجوم بالحصول على مستحقاته البالغة 20 مليون جنيه كغرامة مالية عقب الحصول على حكم صادر من قبل المحكمة الرياضية الدولية بشأن لاعبه السابق.

كانت المحكمة الفيدرالية السويسرية، رفضت الطعن المقدم من الإسماعيلي على النجوم حول الشكوى التي قدمتها إدارة الأخير، بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن.

وبهذا القرار يستوجب على إدارة الإسماعيلي، دفع 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز الحالي، لصالح نجوم المستقبل الذي يلعب حاليًا في الدور الثاني.

الجدير بالذكر  أن إبراهيم حسن، قد سبق له قبل ذلك، ارتداء قميص النجوم قبل سنوات من انتقاله إلى الإسماعيلى في 2013 ثم الزمالك عام 2018، وأخيرا في  بيراميدز.

ويستمر الإسماعيلي في نتائجه السيئة هذا الموسم ومسلسل نزيف النقاط، محققا تعادلا إيجابيا مع إنبي ، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

ويعاني الاسماعيلى هذا الموسم في الدوري المصري كثيرا بسبب تعدد التعادلات والنتائج السلبية التى يحققها الفريق، واحتلالة المركز السادس عشر في الدوري، في حين لعب الدراويش في هذا الموسم ثلاث عشرة مباريات تحصل منها علي تسع نقاط، فاز بمباراة واحده فقط، وخسر ستة، وتعادل في ستة مباريات، وتلقت شباكة ثمانية عشر هدف، وأحرز اثنى عشرة هدف.

يذكر أن الدروايش تحت قيادة المدير الفني الجديد، دخل معسكرا مغلقا لمرد 5 أيام من أجل الإستعداد الكافي لبطولة الدوري المصري خلال الفترة القادمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي