عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب زميل«محمد صلاح» عن صفوف ليفربول لنهاية الموسم

ليفربول - ارشيفية
ليفربول - ارشيفية

تلقى ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح، صدمة كبيرة بعد إعلان إصابة لاعب خط الوسط عقب تعرضه للإصابة في مباراة ليفربول وإيفرتون في المباراة الماضية، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.  وكشفت تقارير صحفية إنجليزية غياب هندرسون، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن صفوف الفريق بسبب تعرض اللاعب لإصابة خطيرة قد تنهى مسيرة اللاعب مع الريدز خلال هذا الموسم، وبالتالي ضياع حلم مشاركة اللاعب مع المنتخب الإنجليزي خلال بطولة يورو القادمة.    وأوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية حجم إصابة لاعب وسط ليفربول، خلال تقرير نشرته الصحيفة أكدت من خلاله أن هندرسون سيخضع لفحص طبي جديد لاكتشاف ما إذا كان يحتاج لإجراء جراحة في منطقة الفخذ، وكان كلوب قد صرح عقب المباراة مباشرة بأن إصابة هندرسون ليست إصابة سهلة معبرا عن حزنه، وأكد أنه يشعر بإحباط كبير من زيادة عدد اللاعبين المصابين داخل ليفربول.

بعد هندرسون، يشعر يورجن كلوب بالإحباط بعد إصابة العديد من نجوم الفريق «فان دايك – جو جوميز – ماتيب – فابينيو – جوتا – تياجو ألكانتارا – أرنولد – أليسون – كيتا»، ليغيب اللاعب عن صفوف الريدز بعد موسم ممتاز. 

وأضافت صحيفة ذا صن أن هندرسون قد يحتاج لإجراء جراحة بالفعل في الفخذ وذلك سينهي موسمه مع ليفربول، ويضع أحلامه في الظهور مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو القادمة التي ستقام في الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

وأجرى هندرسون،قائد ليفربول ومنتخب إنجلترا، اختبارات طبية يوم الاثنين، ولكن لم توضح الفحوصات التفاصيل الكاملة وهو ما قد يجعل هندرسون مهددا بالغياب لمدة 12 أسبوعًا بعد الجراحة، ومن المقرر أن يعلن الريدز كافة التفاصيل قريبا.

يذكر أن ليفربول خسر أخر مواجهة أمام إيفرتون بثنائية في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب البريميريج برصيد 40 نقطة جمعهم الفريق ، فاز الريدز في 11 مواجهة، بينما تعادل الفريق في 7 مواجهات بينما خسر الفريق 7 مباريات. 

ومن المقرر أن يلتقى الليفر مع تشيفلد الإنجليزي، في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أملا في الخروج من أزمة الريدز الاخيرة المتمثلة في عدم فوز الفريق خلال المواجهات القادمة.   

تابع موقع تحيا مصر علي