عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق مركب الاسكندرية إلى 14 متوفيًا

حادث غرق مركب الإسكندرية-
حادث غرق مركب الإسكندرية- ارشيفية

ارتفع عدد ضحايا حادث غرق مركب الإسكندرية، بعد عثور قوات الإنقاذ على جثمان بنتين وطفل من ضحايا مركب صيد بحيرة مريوط، الذى كان يستقله 20 شخصًا، ليصل عدد الضحايا إلى 14 شخصًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الحادث الأليم الذي أفزع سكان محافظة الإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما بقيت قوات الإنقاذ تحاول العثور على الجثث تحت مياه البحر.

ارتفاع عدد ضحايا مركب الإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ من استخراج 14 ضحية من المياه على مدار الساعات الماضية، وجاري البحث عن جثمان آخر، فيما يتلقى العلاج 5 مصابين آخرين العلاج داخل مستشفى العامرية التي تم نقلهم إليها أمس الثلاثاء، بعد إنتشالهم من المياه.

غرق مركب الإسكندرية وموت أسرة كاملة 

سادت حالة من الترقب بين المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد غرق مركب الإسكندرية، لتكون الصاعقة ارتفاع عدد الضحايا مع إنتشال كل جثة جديدة من أسفل المياه.

ضجت منصات السوشيال ميديا بالعديد من الصور المؤلمة للحادث المفجع ، بعدما تجمع الأهالي أمام الشاطىء في إنتظار خروج جثه جديدة، واستمرار استلام بعض الأقارب للجثث التي تم استخراجها ليشهد الشاطىء على حالة من الوداع الأليمة.

اقرأ أيضًا..غرق 20 شخصًا في بحيرة بالإسكندرية.."القصة الكاملة"

الجدير بالذكر، أن شهود العيان، أكدوا أن الأسرة خرجت للنزهة لصيد الأسماك في عرض بحيرة مريوط، ولكن هناك جسر قريب من سطح المياه لم يظهر جيدًا أمام سائقها فاصطدم بها فانقلبت مع زيادة سرعة الرياح والحمولة على الرغم من كونها مركب صغيرة لن تحتمل ذلك العدد، بحسب ما رواه مراجع مطريد كامل، أحد أفراد العرب القاطنين بالمنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي