عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرمان من موسيماني ضد نجم الفريق بعد الهزيمة أمام سيمبا

موسيماني/أرشيفية
موسيماني/أرشيفية

قرر بيتسو موسيماني مدرب الأهلي إجراء تعديلات عديدة علي تشكيلة الفريق خلال المباريات القادمة، والبداية ستكون بمباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري.

وخسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني أمس في ثاني مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف، ليهبط الفريق للمركز الثالث في ترتيب مجموعتة ويأتي خلف سيمبا المتصدر برصيد 6 نقاط، وفيتا كلوب صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويتفوق علي الأهلي بفارق الأهداف.

وينوي بيتسو موسيماني عدم الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب تذبذب مستواه خلال الفترة الماضية وتحديدا في مباراة سيمبا أمس.

وسنحت لكهربا فرصتين محققتين من أجل ترجمتهم إلي أهداف ولكن لم يتعامل بنجاح مع الكرة.

وينوي بيتسو موسيماني الإعتماد علي طاهر محمد طاهر بعد عودتة من الإصابة والتي لحقت به خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية في بداية هذا الشهر بالدوحة.

وهناك ضغوطات علي المدرب الجنوب أفريقي بسبب مشاركة والتر بواليا علي حساب محمد شريف والذي أصبح جليس دكة البدلاء بعدما كان متألقا بعد عودتة للمارد الأحمر في بداية هذا الموسم.

أرقام سلبية:-

تحيا مصر يستعرض أهم أرقام الفريق خلال مباراة سيمبا التنزاني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. الرقم الأول تلقى بيتسو موسميماني الهزيمة الأولى علي المستوى القاري مع النادي الأهلي عقب الهزيمة بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي الملعب الوطني، بينما تعد خسارة اليوم هي الهزيمة الثانية للمدير الفني بعد تلقى الهزيمة الأولى أمام بايرن ميونخ الألماني. 

الرقم الثاني فشل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في مواصلة رقمه المميز عن طريق تحقيق الفوز السابع علي التوالي، وكان المدير الفني للأهلي قد حقق 6 إنتصارات متتالية خلال المباريات الماضية ولم يستطيع موسيماني مواصلة الإنتصارات.

 الرقم الثالث تلقى الأهلي الهزيمة الأولى منذ مباراة النجم الساحلي، في إطار منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات الإفريقي لعام 2019، والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف أيضا، حيث خاض الأهلي منذ مباراة نجم تونس 13 مباراة، حقق الفوز خلال 10 مواجهات، بينما تعادل المارد الأحمر في 3 مباريات.

 الرقم الرابع فشل الأهلي في تحقيق الإنتصار خارج ملعبه، منذ أخر مرة فاز فيها المارد الأحمر علي الترجي التونسي بملعب رادس عن طريق هدف وحيد لوليد ازارو ومنذ تلك المباراة لم يتسطع المارد الأحمر تحقيق أي إنتصارات خارج ملعبه.

 الرقم الخامس واصل الأهلي أرقامه السيئة أمام سيمبا التنزاني في البطولات الإفريقيه، حيث خسر المارد الأحمر المباراة الثالثة في تاريخه أمام سيمبا التنزاني بعد أن تلقى الأهلي الهزيمة أمام سيمبا بهدف نظيف. الرقم السادس فقد الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الأولي لحساب سيمبا التنزاني بعد فوز الأخير بهدف نظيف.  

تابع موقع تحيا مصر علي