عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطويلة: «رئيس الإسماعيلي بيعاند نفسه.. وهاخد فلوسي بالفوائد»

الإسماعيلي- أرشيفية
الإسماعيلي- أرشيفية

أكد محمد الطويلة رئيس نجوم المستقبل رفض أي حلول ودية مع الإسماعيلي بشأن أزمة مستحقات اللاعب إبراهيم حسن، وكذلك رفض حل التقسيط في القيمة المستحقة بعد نقض الإتفاق الودي خلال الفترة الماضية.  وقال الطويلة: " نرفض الطرق الودية مع الإسماعيلي بعد أن كان من المقرر عقد جلسة ودية مع مسئولي الدروايش خلال الفترة الماضية، لكن تفاجئت بإلغاء الأمر بناء على أوامر من إبراهيم عثمان رئيس النادي الأصفر".  وأوضح رئيس النجوم: " كان من المقرر عقد جلسة ودية، بعد أن تلقيت إتصال هاتفي من مدحت الورداني، عضو اللجنة الفنية للدروايش، والذي طلب خلالها عقد جلسة ودية خلال 48 ساعة، من الإتفاق وتضم الجلسة؛ المهندس أحمد عثمان وعلي أبو جريشة عضوين اللجنة الفنية، ورحبت بتلك المبادرة". 

وأردف محمد الطويلة: " في اليوم التالي للإتفاق مع الورداني، تفاجئت بإعتذاره عن عقد الجلسة، بسبب أن المهندس ابراهيم عثمان أكد حل الأمر بطريقته الخاصة، وأن اللجنة الفنية ليس لها إختصاص التدخل في تلك الأمور فهي إدارية بحته". 

وأضاف رئيس النجوم : " رئيس نادي الإسماعيلي يناقد نفسه، وتساهلت مع الدروايش خلال الفترة الماضية بسبب موقف الفريق الحالي في الدوري ووضعه في جدول الترتيب، وهو السبب في عدم تقدمي بطلب منعه من التعاقدات في يناير الماضي". 

وأختتم الطويلة تصريحاته: " أرفض أي حل ودية مع الاسماعيلي بعد موقف ابراهيم عثمان في الوقت الحالي، نادي النجوم سيحصل على مستحقاته في صفقة إنتقال إبراهيم حسن للزمالك بفوائد المبلغ، وهي تبلغ الأن حوالي  بـ24 مليون".   يذكر أن الإسماعيلي أرسل خطابا رسميا لإتحاد الكرة المصري لكرة القدم، يطلب فيه تغيير ملعب مباراة الأهلي القادمة، والتي من المقرر إقامته علي ملعب برج العرب في العاشر من مارس القادم في إطار منافسات الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يدخل الإسماعيلي مباراة الأهلي، باحثا علي الفوز فقط لاغير بسبب الأزمة التي يقع فيها الدروايش بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة حيث يحتل الدروايش المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط فقط.   

 

تابع موقع تحيا مصر علي