عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بيراميدز السابق يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه

رامون دياز/أرشيفية
رامون دياز/أرشيفية

تحدث رامون دياز المدير الفني لفريق النصر الإماراتي عن التفاصيل الخاصة بتفاوض مسؤولي الأهلي معه خلال فترة سابقة من أجل قيادة الفريق قبل سنوات.

وأكد دياز خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "دبي الرياضية": "أنه كان مرحبا بتدريب النادي الأهلي وخوض تجربة التدريب للمرة الأولي داخل مصرن ولكن ما جعله يرفض العرض المقدم من إدارة القلعة الحمراء هو توصلة لإتفاق مع مسؤولي إتحاد جدة السعودي من أجل قيادة الفريق.

وأضاف: "رفضت عرض الأهلي بسبب تمسكي بمشروع الإتحاد السعودي ونهضة الفريق بعدما مر بظروف صعبة خلال فترات معينة من الموسم، ولم يتمكن من تحقيق ما كان يتمناه مع الفريق ويفشل في تحقيق الألقاب مع الفريق".

تفاصيل هامة:-

وأكمل: "الأموال ليست السبب الرئيسي لقبول عرض التدريب في الإمارات في المقام الأول ولكنني أنظر لمشروع كل فريق ثم بعد ذلك أقرر خوض التجربة من أجل تحقيق النجاحات".

وزاد: "الدوري المصري جيد ولكن لم يصل لمستوي الدوري الإماراتي والسعودي، فإن ما يميز الدوريات التي ذكرتها هو قوة المنافسة وتواجد لاعبين كبار علي أعلي مستوي ويمتلكوا الخبرات الكافية من أجل النهوض بمستوي بطولة الدوري وأن الأهلي من أفضل الأندية داخل مصر".

وكان رامون دياز قد جاء إلي مصر وخاض تجربة تدريبية مع فريق بيراميدز ولكن لم تكتمل المهمة بنجاح وأنتهت سريعا المهمة وغادر عن صفوف الفريق بعدما لم يحقق أي نجاحات تذكر، وكان يسعي الأهلي التفاوض معه خلال تلك الفترة لقيادة الفريق.

ولعب رامون دياز خلال مسيرتة الكروية في الملاعب 499 مباراة، وتمكن من تسجيل 215 هدف، ولعب لصفوف 7 اندية مختلفة، البداية كانت مع ريفر بليت الأرجنتيني، ثم اللعب لصفوف فريق نابولي الإيطال، وأنتقل بعد ذلك للعب ضمن صفوف فريق أفيلينو الإيطالي، ثم شارك موسم واحد مع فريق إنتر ميلان الإيطالي وشارك في 33 مباراة مع الفريق وتمكن من تسجيل 12 هدفا، وأنتقل بعد ذلك لصفوف موناكو الفرنسي وشارك مع الفريق خلال موسمين في 60 مباراة وتمكن من تسجيل 24 هدفا، وعاد غلي ريفر بليت مرة أخري من أجل إنهاء مسيرتة الكروية مطلع عام 1991 وشارك مع الفريق لمدة موسمين وشارك في 52 مباراة وتمكن من تسجيل 27 هدفا، وأختتم مسيرتة في الملاعب مع فريق يوكوهاما ماريدوس حتي نهاية موسم 1995، وشارك في 75 مباراة وتمكن من تسجيل52 هدفا.  

تابع موقع تحيا مصر علي