عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك السابق يكشف الحقائق ويتحدث عن مسيرتة مع القلعة البيضاء الذهبية

فينجادا/أرشيفية
فينجادا/أرشيفية

تحدث "نيلو فينجادا" المدرب البرتغالي السابق لنادي الزمالك عن ذكرياتة مع القلعة البيضاء خلال ولايتة للفريق مطلع القرن الحالي، وأن أهم ذكرياتة مع الفريق الفوز ببطولة الدوري العالم والتغلب علي الأهلي في بطولة الدوري المصري.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: "الزمالك من أفضل الفرق الأفريقية حاليا، ودائما هو المرشح الأول في مجموعتة بالرغم من تحقيق التعادل في أول مبارتين في دور المجموعات إلا أن خبرات اللاعبين ستكون لها مفعول السحر خلال الفترة القادمة".

وأكمل: "الزمالك كان يستحق الفوز علي مولودية الجزائر وعلي تونغيث السنغالي ولكن إهدار اللاعبين للفرص السهلة ليس له أي تدخل من المدير الفني جايمي باتشيكو والذي يعمل بكل جهد من أجل الإرتقاء بمستوي اللاعبين، وأن الفريق قادر أن يحقق الفوز علي الترجي التونسي في الجولة القادمة".

وزاد: "لا أحب أن يوجد اللاعب الأهم في الفريق، فأنا أري أن إسم الزمالك هو النجم دائما ويجب أن يعلم اللاعبون هذا الأمر، وأن ما حدث خلال مباراة نهائي أفريقيا بخسارة الفريق إلا أن الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي وكان يستحق الفوز".

المنافسة أمام الأهلي وأغلي بطولة حقهها مع القلعة البيضاء:-

وأستكمل: "أتمني أن أعود لمصر مرة أخري وأتواجد داخل نادي الزمالك لأنه بيتي الثاني، وأفضل بطولة لي حققتها مع الفريق كانت بطولة الدوري المصري، وكان التنافس أمام الأهلي خلال هذه الفترة قوي للغاية وكان كل فريق يمتلك علي العديد من الأسماء القوية في تشكيلتة".

واختتم: "رحلت عن الزمالك بسبب البحث عن الهدوء فقط وليس عن المال كما أشيع، وعندما رحلت عن الزمالك ذهبت إلي بيتي ولم أقوم بتدريب أي فريق وكان هناك إصرار شديد من إدارة الفريق برئاسة كمال درويش بتجديد تعاقدي ولكن كنت أريد الحصول علي الهدوء فقط ليس إلا.

يذكر أن الزمالك تعادل أمس خلال مباراة تونغيث السنغالي في مباراة الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لحساب دور المجموعات، ورفع الزمالك رصيدة من النقاط إلي نقطتين وأصبحت مهمة الفريق صعبة في عبور الدور التالي خاصة أنه سوف يواجة الترجي التونسي خلال المواجهتين المقبلتين ويري أن الزمالك يستطيع تحقيق الفوز علي بطل تونس.  

تابع موقع تحيا مصر علي