عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بن شرقي: الزمالك بطل أفريقيا هذا الموسم رغم البداية السيئة

أشرف بن شرقي/أرشيفية
أشرف بن شرقي/أرشيفية

تحدث أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك بعد مباراة تونغيث السنغالي بالتعادل السلبي، وأكد أن الزمالك سوف يفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا هذا الموسم وأن هذا وعد أمام الجماهير سيقوم بتنفيذة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: "أنه يتمني عودة الجماهير للملاعب وأنتهاء فترة الحجر علي الجماهير بسبب فيروس كورونا، وأنه متشوق لرؤية جماهير الزمالك مجددا في المدرجان، لأنه يمثلوا الروح للاعبين داخل ارض الملعب".

تصريحات باتشيكو:-

وكشف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي: " أهنئ لاعبي الزمالك ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وكبيرة، في ظل وجود حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف باتشيكو: "كلا الفريقين لعب للإنتصار، ولكن من وجهة نظري أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت لفريقنا العديد من الفرص كانت من الممكن أن تغير مجرى المباراة، ولم تكن هناك هجمات خطيرة لتونجيت السنغالي المنافس على مرمى الزمالك".

وقال المدير الفني للزمالك: " الزمالك عانى مشاكل في رحلة الطيران خلال سفر البعثة المرهقة للغاية، ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالإستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز في المباريات القادمة من أجل تحقيق الإنتصار والوصول للدور القادم".

يذكر أن المباراة أنتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.   

وبعد قرار باتشيكو بإراحة أبو جبل بسبب كثرة أخطائة خلال الفترة الماضية، رفض اللاعب التواجد علي دكة البدلاء للحارس محمود جنش، ليقرر باتشيكو الإستعانة بالحارس الثالث محمد عواد بديلا لأبو جبل الذي رفض التواجد علي مقاعد البدلاء.

ويأتي قرار رفض أبو جبل الجلوس إحتياطيا بسبب تصريحات جنش السابقة بخصوص الحارس الأفضل في مصر وأعلن أن محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأفضل دائما خلال الفترة الحالية.

وبعد إعلان التشكيلة الرسمية للفريق تحدث أبو جبل عبر تويتر ودعم لاعب الزمالك وقال: "كل الدعم يارجالة".

وتعادل الزمالك مع تونجيت السنغالي في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.  

تابع موقع تحيا مصر علي