عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين: لم يتم استدعائي للتحقيق في الاتحاد وهذا يحدث من أجل المرتبات

ربيع ياسين.أرشيفية
ربيع ياسين.أرشيفية

أكد ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب إنه لم يتلقى أي إخطار من اتحاد الكرة المصري لاستدعاءه والتحقيق معه مرة أخرى، كما أشيع بالأمس.

وقال ربيع ياسين خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم عبر برنامج "مع شوبير" المذاع عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لم يتم إخطاري لأي تحقيق من قبل اتحاد الكرة".

وتايع: "لماذا يتم التحقيق معي؟، أنا رجل عملي هو مدير فني يتم التحقيق معي أو سؤالي في شيء له علاقة بالفنيات، لقد دربت أكثر من 2000 لاعب على مدار عملي كمدير فني لمنتخب الشباب، ربيت الكثير من الاجيال وعلمتهم معنى الوطنية وحب البلد".

وأكمل: "أنا أعرف لماذا يتم إثارة هذا الموضوع مرة أخرى، لأن أحمد مجاهد لا يريد إعطاءنا الرواتب المتأخرة، ولكن هذا حقنا لإننا عملنا بكل جد وإخلاص وكنا نراعي ربنا في عملنا".  

وأرسلت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري خطابات استدعاء بالأمس لكلا من ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، ووليد منظور طبيب المنتخب، وذلك لسماع أقوالهم مرة أخرى، في أزمة المنتخب بتونس.

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد تجميد رواتب لجنة الانضباط بسبب تأخرها في إصدار القرارات الخاصة بأوزمة منتخب الشباب، والذي اعتبر منسحبا ببطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في تونس، بعدما تفشى فيروس كورونا بالبعثة، والتي وصلت لإصابة 17 لاعب، بالإضافة لأعضاء من الجهاز على رأسهم ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب وقتها.

كانت قد قررت اللجنة أيضا تجميد رواتب الجهاز الفني بالكامل لحين الإنتهاء من التحقيق بالواقعة.  

تابع موقع تحيا مصر علي