عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس ليفربول يمر بأزمة نفسية بعد وفاة والده في ظروف غامضة

أليسون بيكير ووالده.أرشيفية
أليسون بيكير ووالده.أرشيفية

يمر البرازيلي أليسون بيكير حارس مرمى ليفربول بأزمة نفسية، بعدما تلقى خبرا صادما صباح اليوم، بوفاة والده بعدما وجدوا جثته غارقة بأحد انهار دولة البرازيل.

وكان خوسيه بيكير والد حارس البلاازيل، والبالغ من العمر 57 عاما، يسبح في أحد أنهار البرازيل قبل أن يتعرض للغرق بالقرب من المنزل المخصص للإجازات والعطلات، حسب ما ذكر موقع إي إس بي البرازيلي.

وذكر الموقع تفاصيل الحادثة التي أشارت إلى أن المكان الذي وجد فيه يقع بإحدى الجزر المخصصة للاستجمام، ولكنه اختفى بكشل ملحوظ قرب الساعة الخامسة بتوقيت البرازيل، فتحركت كتائب البحث عن المفقودين، لمعرفة مكانه، إلى أن وجد جثة هامدة بالنهر في تمام الساعة الثانية ظهرا.

وبحسب المقربين من الحارس البرازيلي صاحب الـثامنة وعشرين عاما، فإنه يواجه أزمة نفسية صعبة خاصً أنه كان مرتبطا بوالده بشكل كبير.

يأتي هذا بجانب ظروف سيئة يعيشها الحارس البرازيلي، وذلك بسبب المستويات السيئة وفقدان الثقة الذي يعاني منه في الفترة الاخيرة مع ناديه ليفربول، والذي جعله يتلقى العديد من الاهداف تزامنا مع المستوى السيء للفريق والذي قبع به في المركز السادس الآن بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، بعدما كان بطل تلك المسابقة الموسم الماضي. وخلال 25 مباراة لليفربول سجل 45 هدفا، وتلقى 34 هدفا.

وتلقى أليسون بيكر العديد من الانتقادات الفترة الأخيرة خاصة بعد الأخطاء الساذجة التي وقع فيها والتي تسببت في خسارة ليفربول للنقاط، أبرزها أخطائه في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز السيتيزين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وخسر ليفربول في آخر مبارياته بالدوري المصري الممتاز أمام فريق إيفرتون بنتيجة هدفين للاشيء، كما تنتظره مواجهة أمام فريق شيفيل يونايتد يوم الأحد المقبل الموافق 28 من فبراير الجاري.  

تابع موقع تحيا مصر علي