عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقرأ.. آخر أخبار صندوق تحيا مصر 25\2\2021

صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر

آخر تطورات صندوق تحيا مصر 25/2/2021، تتوجه الكثير من الأنظار نحو آخر ما حققه أكبر مؤسسة خدمية فى مصر ما حققه من إنجازات جديدة على أرض الواقع، ونرصد فى التقرير التالى أبرز وآخر أخبار الصندوق:

 

 أخبار صندوق تحيا مصر 2021

منذ اللحظات الأولى التى سعت فيها الدولة المصرية إلى إنشاء صندوق تحيا مصر، وهى تسعى بكل إصرار إلى تقديم الدعم والعون إلى المصريين، حيث يقدم العديد من الإسهامات على المستوى الخدمى والتنموى، كما ساهم فى عبور العديد من الأزمات التى لحقت بالدولة المصرية.

 

صندوق تحيا مصر.. رقم الحساب للتبرع

 

للتواصل والتبرع أتاح صندوق تحيا مصر، منصة للتواصل مع المواطنين، لمساعدة المواطنين فى التبرع للمشروع القومي لتطوير الطرق ورقم الحساب هو 40010480009.

اقرأ أيضًا:  طالع.. آخر أخبار صندوق تحيا مصر اليوم في المحافظات المصرية 21/2/2021

كما أتاح صندوق تحيا مصر إمكانية للتبرع بشأن ملف تمويل لقاح كورونا، وهو ما لاقى إقبالًا كبيرًا من العديد من رجال الأعمال الوطنيين، حيث ضخ الكثير منهم من أجل الصندوق الذى قام بدوره فى المساهمة فى عملية التمويل اللازمة للقاح.

 

اقرأ أيضًا: رقم حساب صندوق تحيا مصر لتلقى تبرعات المشروع القومى لتطوير القرى

هذا وأطلق الصندوق مبادرة نور الحياة  لمعالجة فقدان البصر ومسببات الضعف، فى 4 محافظات، كما أوصى الرئيس السيسي، بمساعدة 2000 فتاة يتيمة بتجهيزات الزواج، من خلال إطلاق مبادرة "دكان الفرحة"، وذلك انطلاقَا من رغبة حثيثة على حل المشاكل المجتمعية.

اقرأ أيضًا: أهم الخدمات الصحية المقدمة من صندوق تحيا مصر 2021 وعدد المستفيدين حتى الآن

صندوق تحيا مصر، هو مؤسسة خدمية وطنية، أعلن الرئيس السيسي عن انطلاقها فى عام 2014،حيث أعلن عن تبرعه بنصف راتيه البالغ 42 ألف جنيه، ضاربًا بذلك مثالًا يحتذى به، الأمر الذى دفع العديد من رجال الأعمال إلى الانطلاق نحو المساهمة فى الصندوق، لخدمة المجتمع المدنى، فى ملحمة وطنية تعبر عن صدق وحب هذا الوطن.  هذا وأطلق الصندوق رقمًا لتلقى التبرعات من المواطنين  الراغبين فى التبرع ، والرقم هو 037037، وذلك لتلقى المساعدات والمساهمات إلى الصندوق سواء فى الداخل أو خارج الدولة ، وهذا الرقم متاح للتحويل إليه من قبل جميع البنوك.      

تابع موقع تحيا مصر علي