عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط تسجيل الطلاب استمارة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021

امتحانات -أرشيفية
امتحانات -أرشيفية

زادت معدلات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور على استمارة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021، لتسجيل بياناتهم فيها، بعد إطلاق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرابط الخاص بها خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضًا: تعرف على حقيقة إلغاء امتحانات الترم الثاني

فيما كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي بشكل إلكتروني، كوسيلة للتسهيل على الطلاب التسجيل حتى يتمكنوا من أداء الامتحانات، وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا.

موقع تحيا مصر الاخباري يرصد كافة التفاصيل عن طرق التسجيل في استمارة الصف الثالث الاعدادي عبر الرابط الذي دشنته وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي، للامتحان الموحد على مستوى الجمهورية والذي يقام في يوم واحد فقط بنظام الورقة الواحدة.

ويمكن لكل طلاب المرحلة الاعدادية الدخول على الرابط التالي لتسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادى، من هنا moe-register.emis.gov.eg

خطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك خطوات بسيطة على الطالب القيام بها حتى يتمكن من التسجيل في استمارة الصف الثالث الاعدادي وهي:

- يقوم الطالب بالدخول أولًا على رابط موقع وزارة التربية والتعليم.

- يملأ الطالب الاستمارة، ثم يقوم بطباعتها، ولابد أن يكون لدى الطالب البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به.

وتسهل الوزارة على الطلاب الحصول على حساب البريد الإلكتروني المدرسي من خلال إرفاقه في صفحة تسجيل الاستمارة.

- يتم انتقال الطالب إلى صفحة أخرى حتى يختار منها حساب الطالب، ثم يدخل الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقم والكود، وبذلك يتم إنشاء الحساب.

- ثم يعود الطالب مرة أخرى إلى رابط تسجيل استمارة الامتحانات ويقوم بتسجيل الدخول وإدخال البيانات الخاصة بالطالب ويقوم بالطباعة.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2020-2021

فيما طالبت الوزارة أولياء الأمور والطلاب بسرعة الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص لتسجيل الاستمارة قبل انتهاء المهلة المحددة، وذلك لإنهاء الإجراءات اللازمة لعقد اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي والمقررة يوم 7 مارس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي