عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفتح المزاد على مصطفى محمد

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

كشف إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، تفاصيل عقد اللاعب مصطفى محمد لجالطة سراي التركي، وإمكانية التعاقد مع اللاعب من أي نادي بشكل نهائي سواء من النادي التركي أو غيره ولكن بشرط وحيد. 

وقال عضو مجلس الزمالك: " إذا تقدم أي نادي أخر بتقديم عرض لضم مصطفي محمد، فعلينا أولا إبلاغ الجانب التركي وهو الشرط الموجود داخل العقد المبرم بين الزمالك وجالطة سراي". 

وأضاف إبراهيم عبدالله عن إمكانية تعاقد أي نادي ضم مصطفى محمد: " يحق لأي نادي طلب ضم اللاعب ولكن يجب أن يكون العرض المالي المقدم يزيد عن 4 مليون دولار وهو المبلغ الموجود في العقد المبرم مع جالطة سراي". 

وأردف عضو مجلس الزمالك: " في هذة الحالة، يجب أن نخطر جالطة سراي بالعرض المقدم، حتى يتأكد الجانب التركي من صحة العرض المقدم، وحينها إما يدفع قيمة العرض المقدم بنفس القيمة، أو إنتقال مصطفى محمد للأعلى سعرا". 

وأضاف : " الزمالك حدد يوم 31 ديسمبر 2021 في العقد المبرم مع جالاتا سراي، موعدا لتفعيل بند الشراء النهائي من جانب النادي التركي مع مصطفى محمد وحينها يدفع الفريق 4 مليون دولار طبقا للعقد المتفق عليه". 

وأستكمل عبدالله: " لابد أن يخطرنا جالطة سراي بنية النادي في تفعيل عقد الشراء قبل الموعد المحدد بأسبوع أو 10 ايام عبر البريد الإلكتروني". 

وفشل مصطفي محمد، لاعب جالطة سراي التركي، في إحراز خامس أهدافه مع فريقه في مرمى الأنيا سبور، في المباراة التي أقيمت  أحداثها علي ملعب باهجه شهير اوكولاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الممتاز، وتعد تلك هي أول مرة لم يسجل مهاجم منتخب مصر في أي مباراة يشارك بها مع فريقه.

وعزز جالطة سراي موقفه في صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 55 نقطة بعد تحقيق الفوز علي حساب الأنيا سبور ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون أمام الأنيا سبور، و سجل مهاجميه بقيادة مصطفي محمد 50 هدفا، بينما تلقت شباكة 17 هدفا.

يذكر أن مصطفى محمد أنتقل لصفوف جالطة سراي علي سبيل الإعارة من الزمالك بقيمة مليون ونصف مليون دولار، مع تواجد بند تفعيل عقد شراء نهائي بقيمة 4 مليون دولار.  

تابع موقع تحيا مصر علي