عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب ظهور محمد صلاح في برج خليفة بالإمارات

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

ظهر المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزى، على برج خليفة، في الإمارات. ونشر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال مشاركة اللاعب في تسويقه لإحدى الماركات فى دبى عبر فيديو على برج خليفة. 

وظهر محمد صلاح علي برج خليفة قائلًا: "أهلًا بكم في مستقبل الرياضة" في إشارة لتوسيقه لأحد ماركات دبي.  وشهد الفيديو المشار إليه تدولا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا، نظرا لقوة اللاعب المصري من الناحية التسويقية.   

يذكر أن ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح، تلقى صدمة كبيرة بعد إعلان إصابة لاعب خط الوسط عقب تعرضه للإصابة في مباراة ليفربول وإيفرتون في المباراة الماضية، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية غياب هندرسون، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن صفوف الفريق بسبب تعرض اللاعب لإصابة خطيرة قد تنهى مسيرة اللاعب مع الريدز خلال هذا الموسم، وبالتالي ضياع حلم مشاركة اللاعب مع المنتخب الإنجليزي خلال بطولة يورو القادمة.  

وأوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية حجم إصابة لاعب وسط ليفربول، خلال تقرير نشرته الصحيفة أكدت من خلاله أن هندرسون سيخضع لفحص طبي جديد لاكتشاف ما إذا كان يحتاج لإجراء جراحة في منطقة الفخذ، وكان كلوب قد صرح عقب المباراة مباشرة بأن إصابة هندرسون ليست إصابة سهلة معبرا عن حزنه، وأكد أنه يشعر بإحباط كبير من زيادة عدد اللاعبين المصابين داخل ليفربول.

ويشعر يورجن كلوب بالحزن  بعد إصابة العديد من نجوم الفريق:"فان دايك – جو جوميز – ماتيب – فابينيو – جوتا – تياجو ألكانتارا – أرنولد – أليسون – كيتا". 

وواصلت صحيفة ذا صن أن لاعب وسط ليفربول قد يحتاج لإجراء جراحة بالفعل في الفخذ وذلك سينهي موسمه مع ليفربول، ويضع أحلامه في الظهور مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو القادمة التي ستقام في الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يذكر أن ليفربول خسر أخر مواجهة أمام إيفرتون بثنائية في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب البريميريج برصيد 40 نقطة جمعهم الفريق ، فاز الريدز في 11 مواجهة، بينما تعادل الفريق في 7 مواجهات بينما خسر الفريق 7 مباريات. 

و يلتقى الليفر مع تشيفلد الإنجليزي، في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أملا في الخروج من أزمة الريدز الاخيرة المتمثلة في عدم فوز الفريق خلال المواجهات القادمة.   

ومن المقرر أن تشهد المباراة ظهور محمد صلاح خلال المباراة بشارة القيادة عقب إصابة قائد الفريق الإنجليزي هندرسون.  

تابع موقع تحيا مصر علي