عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتابع «قاهر الأهلي» لضمه في الصيف

الزمالك
الزمالك

ارتفع نجم لويس ميكويسوني لاعب سيمبا التنزاني، الذي أصبح حديث الجميع بالقارة الأفريقية، بعدما قاد فريقه للفوز على النادي الأهلي بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كانت التسديدة الصاروخية للموزمبيقي والتي سكنت شباك الشناوي، الفضل في الفوز على الفريق الأحمر بنتيجة هدف للاشيء، ليتصدر سيمبا المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بست نقاط، فيما قبع الأهلي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وعلم موقع تحيا مصر ان المسؤولين عن التعاقدات داخل نادي الزمالك بدأوا في متابعة اللاعب بعد المستوى الذي ظهر به أمام الاهلي، وذلك لتدعيم خط هجوم الفاري الأبيض مع انطلاقة الموسم القادم.

ويعد هذا اللاعب بمثابة حل لأزمة الزمالك في الأجنحة خصوصا مع رحيل أوناجم ومصطفى فتحي، وهبوط المستوى الفني لحميد أحداد، مما يجعل من ميكويسوني حلا سحريا لباتشيكو بالإضافة لوجود أشرف بن شرقي وأحمد السيد زيزو.

وبدأ المسؤولين عن ملف التعاقدات بالقلعة البيضاء، في جمع البيانات والإحصاءات اللازمة للاعب تمهيدا لعرضه على جايمي باتشيكو ضمن خطة تدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وكان ميكويسوني لاعبا في فريق صن داونز، الذي كان يدربه مدرب الاهلي الحالي بيتسو موسيماني، الذي كان غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، مما جعله يرحل عن صن داونز في أكثر من رحلة إعارة لشيبا يونايتد، ثم رويال إيجيلز، وبعدها ليونياو دو سونجو الموزمبيقي، حتى انتقل لسيمبا التنزاني بشكل نهائي في 2020 بعقد يمتد لعامين.

ساهم صاحب الخمسة وعشرين عاما منذ انتقاله لصفوف سيمبا في تتويج النادي بالثلاثية المحلية (الدوري والكأس وكأس السوبر) وأخيرا تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتحقيقه للعلامة الكاملة بعد أول جولتين.

تابع موقع تحيا مصر علي