عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح الأحد القادم

محمد صلاح أرشيفية
محمد صلاح أرشيفية

يلتقي ليفربول شيفيلد يونايتيد الأحد المقبل في لقاء من ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في غياب رباعي القادة في الفريق، هيندرسون، ميلنر، فان دايك، فينالدوم، ويحمل شارة الكابتن في غياب الرباعي الأقدم في صفوف الفريق.

ونشرت صحيف ليفربول إيكو إحصائية من جانب جمهور الريدز، تحمل مطالبة عشاق الريدز حمل الفرعون محمد صلاح إشارة الكابتن في غياب هيندرسون، في المباريات القادمة للفريق.

ويقدم محمد صلاح في موسم 2021 مع صفوف الفريق، أرقام جيدة وقوية في الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، برغم النتائج السلبية التي يسقط فيها الليفر في هذا الموسم في البريميرليج، ويتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدف من خلال 24 مباراة.

ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، علي الرغم من تلقى الريدز 4 خسائر في الدوري هذا الموسم، علي ملعب الأنفيلد والتي لم تحدث منذ عام 2014.

ويصبح محمد صلاح ثالث لاعب مصري يحمل شارة الكابتن لفريق إنجليزي، بعد محمد النني وأحمد المحمدي في الدوري الإنجليزي الممتاز بنادي أستون فيلا، وارسنال. 

فيما أصبح علي غزال أول لاعب كرة قدم مصري في التاريخ، يكون قائداً لفريق أوروبي، بعد تسلمه شارة الكابتن، من قبل، مانويل ماشادو، مدرب ناديه البرتغالي ناسيونال ماديرا، في عام 2016، والذي انضم له غزالي في عام 2013، حسب موقع ستبفيد.

صلاح يرحل عن الليفر خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة

ومن جانب اخر أشارت صحيفة "Noticias de madrid" الإسبانية: "أن ريال مدريد ينوى التعاقد مع محمد صلاح في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتعويض غياب كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع أحد حجز مكانه حتى الأن".

وأكدت الصحيفة الإسبانية : " أن النادي الملكي أرسل أحد كشافى الفريق بشكل سري لمدينة ليفربول من أجل بداية التفاوض مع مهاجم المنتخب المصري بشكل مبدئي".

ويذكر أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، يحتل المركز الخامس لقائمة الحذاء الذهبي بإجمالي أهداف 17 هدفا، سجلهما الفرعون المصري مع النادي الإنجليزي هذا الموسم في الدوري ومتصدر بهم صدارة البريميرليج في إطار صراعه لحصد لقب هذا الموسم.  

تابع موقع تحيا مصر علي