عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن موعد القمة المؤجلة بين الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك.أشيفية
الاهلي والزمالك.أشيفية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مواعيد الـ7 جولات القادمة بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

وأعلنت ادارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 7 جولات جديدة ضمن مسابقة الدوري الممتاز بدءا من الجولة 15 حتى الجولة 21، كما حددت موعد مباراة القمة المؤجلة بين الأهلي والزمالك من الجولة الرابعة من الدور الاول.

وقرر الاتحاد أن تقام مباراة الاهلي والزمالك في الثامن عشر من أبريل القادم والذي يزامن شهر رمضان المبارك.

No photo description available.No photo description available.No photo description available.No photo description available.

وحدد اتحاد الكرة أن تقام المباراة بين قطبي الكرة المصرية على أرض استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثامن عشر من أبريل المقبل.

تقرر نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي إلى استاد الأسكندرية بدلا من برج العرب، بعدما اعترض مسؤولوا نادي الإسماعيلي على الملعب، وذلك في مباراة مؤجلة م نالجولة الثانية عشر بالدوري، ستللعب يوم العاشر من مارس المقبل.

كما تقام مباراة الأهلي والزمالك بالدور الثاني من بطولة الدوري يوم العاشر من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين، في مباراة ستقام في التاسعة والنصف مساءا على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.  

تابع موقع تحيا مصر علي