عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بن سليمان يتصدر جوجل بعد نجاح عمليته الجراحية

محمد بن سلمان ولي
محمد بن سلمان ولي العهد السعودي-أرشيفية

وجه المواطنين السعوديين رسائل تهنئة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بعد نجاح عمليته الجراحية في إحدى المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض، وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو له أثناء خروجه من المستشفى، الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

موقع تحيا مصر الاخباري ينشر رسائل المواطنين لولي العهد

يذكر أن الديوان الملكي السعودي أعلن عن نجاح عملية محمد بن سلمان الجراحية، وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن الأمير محمد بن سلمان أجرى "عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية، صباح الأربعاء"، ناشرة مقطع الفيديو لحظة خروجه إلى السيارة.

 

 

الأمير بن مساعد يهنئ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بنجاح عمليته الجراحية

وحرص الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز على تهنئة ولي العهد بنجاح العملية، متمنيًا له دوام الصحة، وقال:"اللهم وأعزه ووفقه وانصره وأدم عليه نعمة الصحة والعافية واحفظه لنا و لبلاده وشعبه ولأهله ومحبيه".

محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يستقبل رسائل المواطنين

فيما دشن النشطاء بمنصات السوشيال ميديا هاشتاج يحمل أسم ولي العهد، معبر ين عن سعادتهم بنجاح العملية التي أجراها، وقال البعض :"المَجدُ عوفِيَ إِذ عوفِيتَ وَالكَرَمُ..وَزالَ عَنكَ إِلى أَعدائِكَ الأَلَمُ..وَما أَخُصُّكَ في بُرءٍ بِتَهنِئَةٍ..إِذا سَلِمتَ فَكُلُّ الناسِ قَد سَلِموا".

ودعا المغردون الله عز وجل أن يتم شفاء ولي العهد السعودي في القريب العاجل، ليعود سالمًا لاستكمال أعماله، ومن بين الرسائل الموجهة له:"أدعو الله أن يشفي محمد بن سلمان في أقرب وقت ممكن ، وشفاء الله من الجراحة في أسرع وقت ممكن ، وولي العهد السعودي مهم جدًا بالنسبة لنا ونحن جميعًا في أمس الحاجة إليه الآن".

وأعرب أخرون عن فرحتهم بكم الود الذي يحمله المواطنين لولي العهد والذي ظهر في تغريداتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وقال أحدهم:"متمنيا لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الشفاء العاجل بأيد مطوية بعلم المملكة العربية السعودية.. كمية المشاعر والعواطف التي قرأتها في الوسوم أدناه تجعل قلبي ينبض بالفرح".

وغرد أخر:"خطاك السوء.. الله يحفظك ويرعاك..استودعناك عند الله الذي لا تضيع ودائعه".

تابع موقع تحيا مصر علي