عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المواعيد الجديدة لبطولتي الدوري وكاس مصر «صور»

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي - أرشيفية

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن جدول الـ 7 جولات المقبلة من الدوري المصري الممتاز، وجاء بالجدول كافة تفاصيل المباريات ومواعيدهم، بالإضافة لملاعب المباريات، ومن تلك أهم المباريات التي أعلنتها الجبلاية مباراة الأهلي والزمالك في إطار منافسات الدوري المصري. 

 

وقرر الاتحاد أن تقام مباراة الاهلي والزمالك في الثامن عشر من أبريل القادم والذي يزامن شهر رمضان المبارك.

 

 

وحدد اتحاد الكرة أن تقام المباراة بين قطبي الكرة المصرية على أرض استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثامن عشر من أبريل المقبل.

 

 

وتقرر نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي إلى استاد الأسكندرية بدلا من برج العرب، بعدما اعترض مسؤولوا نادي الإسماعيلي على الملعب، وذلك في مباراة مؤجلة م نالجولة الثانية عشر بالدوري، ستللعب يوم العاشر من مارس المقبل.

 

وتقام المباراة  بين الأهلي والإسماعيلي في العاشر من مارس القادم، علي ملعب الإسكندرية، في مباراة يسعى خلالها المارد  الاحمر لعودة الإنتصارات مرة أخرى والعودة لصدارة ترتيب الدوري المصري مرة أخرى بعد تصدر الفارس الزمالك للصدارة لعدة أسابيع ماضية، فيما يأمل الإسماعيلي بالخروج من الكبوة التي يمر بها الدروايش عن طريق بوابة المارد الأحمر.

 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات دور ال 16 لبطولة كأس مصر على النحو التالي:

 

كما أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد وملاعب المباريات المؤجلة من الدور 32 لبطولة كأس مصر على النحو التالي:

 

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، يليه نادي مصر المقاصة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، فيما يحل الأهلي ثالث ترتيب الأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي