عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايسة عطوة تُشيد بمشاركة حرم الرئيس فى توزيع جائزة الدولة للمبدع الصغير: النشء قوة الدولة في المستقبل 

تحيا مصر

أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بالجائزة المستحدثة بشأن جائزة الدولة للمبدع الصغير ومشاركه حرم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنتصار السيسي، مؤتمر توزيع الجوائز، مؤكدة أنه يعكس إيمان الدولة المصرية أن النشء هم قوة مصر في المستقبل التي تستطيع النهوض بها.

 

مايسة عطوة تطالب بتوفير بيئة آمنة للمبدعين

وطالبت عضو مجلس النواب، مايسة عطوة، خلال البيان الصادر له، حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، بتوفير بيئة أمنه للمبدعين المكتشفين فى جائزة الدولة للمبدع الصغير للاستمرار ، مُشددة على ضرورة توثيق تلك الافكار والابداعات حتي لا يتعرضوا لسرقة مجهودهم. 

 

مايسة عطوة: تكريم صغار المبدعين خطوة نحو الالتزام بالمبدعين

وأضافت عضو مجلس النواب، مايسة عطوة، أن تكريم صغار المبدعين، يوم الأحد المُقبل، يأتى هذه الخطوة انطلاقاً من التزام الدولة برعاية صغار المبدعين، وتشجيعاً لهم على الإبداع فى مجالات الثقافة والفنون، فضلا عن دعم الدولة للمبدعين الصغار، والتزامها برعاية الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة، وفتح المجال لهم لقيد تصرفاتهم فى مجالات الإبداع، مُطالبة بأستمرار هذه المسابقات خلال الفترة المقبلة لانها تساعد على جنى الدولة لكثير من الايجابيات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: ندوة تجيب على أسئلة الشارع المصري..حوار دسم مع البرلماني القدير أحمد السجيني حول الإيجار القديم والمحليات والمحافظين..رئيس محلية النواب يكشف رأيه في زعيم الأغلبية وتنسيقية شباب الأحزاب وعبدالعليم داود

 

تابع موقع تحيا مصر علي