عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة قوية لجمهور ليفربول الإنجليزي ..تفاصيل

يورجن كلوب/ أرشيفية
يورجن كلوب/ أرشيفية

نشرت صحيف "بيلد" الألمانية عن إمكانية تواجد المدير الفني  "يورجن كلوب" للفريق الإنجليزي ليفربول، في قيادة المنتخب الفني في الفترة القادمة، ويحتل الليفر المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة. يقترب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، من قيادة المنتخب الألمانى، في الفترة المقبلة، حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية. وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن كلوب أصبح قريبا من قيادة المنتخب الألمانى، وأن رحيله عن الفريق الإنجليزي بات يقترب يوما بعد يوم. وكان كلوب قد نفى في مقابلات صحفية سابقة، الشائعات حول رحيله، لكن مستقبل المدرب الألماني بات موضع شك بعدما خسر الريدز 4 مباريات متتالية في البريميرليج، رغم أنه يرتبط بعقد حتى صيف 2024. وأضافت الصحيفة: "هناك فرصة بنسبة 68% لكلوب في خلافة يواكيم لوف في المنتخب الألماني بعد نهائيات كأس العالم 2022، بينما بنسبة 32% سيظل مع ليفربول". وأشار التقرير، إلى أن كلوب قد يغادر ليفربول في صيف 2022، مما يمنحه 6 أشهر من الراحة قبل تولي قيادة منتخب الماكينات أوائل عام 2023، ليقود الفريق في بطولة أوروبا في العام التالي.  تولي كلوب قيادة ليفربول في عام 2017، وحقق العديد من الإنجازات مع الفريق في الدوري المحلي والدوري الأوروبي منذ تولية مديرفني للريدز بعد بروسيا دورتيمون الألماني. وتوج يورجن كلوب بجائزة أفضل مدرب في العالم المقدمة من شبكة ESPN وذلك بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول الموسم المنقضي. وحصد الألماني يورجن كلوب مع ليفربول الإنجليزي دوري أبطال أوروبا موسم 2019 علي حساب توتنهام هوتسبيرج الأنجليزي بهدفين دون رد.

نكسات ليفربول في هذا الموسم

في حين استضاف ليستر سيتي  ليفربول في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأنجليزي الممتاز علي ملعب كينج باور، انتهت المباراة بثلاث أهداف مقابل هدف لأصحاب الأرض، بعد تقدم الريدز بهدف محمد صلاح، ليعود أصحاب الأرض في الدقيقة 79 بالتعادل ثم الهدف الثاني في 81 ، ثم الثالث عن طريق بارنس ليؤكد علي الفوز في الدقيقة 85.   ولعب ليفربول مانشستر سيتي في الجولة الثالثة والعشرين علي ملعب الأنفيلد، انتهت المباراة لصالح السيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف أحرزه الفرعون المصري من خلال ضربة جزاء.   واجه ليفربول برايتون في الجوله الثانية والعشرين في الدوري الأنجليزي علي ملعب الأنفيلد، انتهت لصالح الضيف بهدف نظيف، أحرزه ستيفين ألزاتى في الدقيقة 56.

تلقى ليفربول الهزيمة الرابعة علي التوالى بعد تلقى الخسارة أمام إيفرتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي بهدف دون رد، والهزيمة السابعة في هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي