عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض جديد لفرجاني ساسي

ساسي.أرشيفية
ساسي.أرشيفية

يبدو أن الفترة القصيرة المتبقية في عقد التونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك أصبحت إغراء كبير للعديد من الأندية للتعاقد مع اللاعب الذي سيكون بمثابة الكنز إذا تم الحصول عليه “فري”.

وأبدى مسؤولو نادي إسطنبول باشاك شهير التركي اهتمامهم بالتونسي الدولي، عن طريق محادثات شفهية مع مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي، حيث حدثت مكالمات هاتفية بين الطرفين للحديث عن إمكانية انتقال اللاعب للدوري التركي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتبقى للاعب أيام وأشهر قليلة جدا على انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك، حيث يصبح لاعب حر في نهاية الموسم يحق له الانتقال لأي نادي، كما أنه يستطيع توقيع عقود انتقال لأي نادي في هذه الفترة كونها آخر 6 شهور لفه في تعاقده.

وتداولت أخبار تشير إلى أن لاعب خط وسط الزمالك ومنتخب تونس قد طالب الزمالك بمبلغ يقترب من الـ60 مليوةن جنيه في الموسم الواحد، وهو أمر لا يقدر عليه الزمالك في الوقت الحالي، وفي ظل الظروف المادية التي تعاني منها خزانة النادي.

وكان بعضا من جماهير الزمالك قد دشنوا حملة منذ أيام لشراء قميص اللاعب من المنافذ الرسمية للبيع، لضخ مبلغ كبير ينعش حزينة الزمالك، ويشجعها على تجديد تعاقد فرجاني. وحسب تقارير إنجليزيةفإن بيع القمصان الخاصة بالفريق لا تدر عائد كبير على النادي، حيث يستفيد النادي بنسبة 12% فقط من العائدات القادمة من هذا الأمر، مما يعني أن حملة جماهير الزمالك لن تكون مجدية بشكل كبير للتعاقد مع ساسي.

يذكر أن الدوري التركي قد نزع من الزمالك أحد أبنائه الغاليين “مصطفى محمد” المهاجم الصاعد في الانتقالات الشتوية الماضية، بعد انتقاله إلى نادي جالطة سراي التركي بعقد إعارة لمدة موسم ونصف، بنية الشراء.  

تابع موقع تحيا مصر علي