عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة ورسالة مؤثرة.. مي كساب تحن لوالدتها الراحلة

مي كساب-أرشيفية
مي كساب-أرشيفية

نشرت الفنانة مي كساب صورة تجمعها بعائلتها ووالدتها الراحلة، معبرة عن حنينها لها واشتياقها لحضنها الدافئ، مؤكدة أن السنين مهما مرت وصار الشخص أنضج سيظل يحتاج "لأمه".

موقع تحيا مصر الاخباري ينشر رسالة مي كساب لوالدتها الراحلة عبر إنستجرام

مي كساب لوالدتها الراحلة: وحشتيني يا كل الحياة

وعلقت كساب على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام":"أمي مهما الأيام عدت.. ومهما الواحد كبر بيفضل محتاج للحضن الوحيد الصادق المتجرد المتفاني، حضن أمي.. الله يرحمك يا أمي يا كل الحياة.. وحشتيني".

 

 

وفاة والدة مي كساب 2013

يذكر أن والدة مي كساب توفيت بمطلع عام 2013، بعد صراع مع المرض، وكانت وقتها تجهز الفنانة لفيلم 8%، والذي شاركها فيه مطرب المهرجانات محمد أوكا، وأورتيجا وغيرهم من النجوم.

إقرأ أيضًا: شيري عادل تثير قلق جمهورها بعد إعلان خضوعها لعملية جراحية دقيقة

وكان هذا الفيلم بداية العلاقة بين أوكا ومي كساب والتي تكللت بالزواج، واثمرت عن 3 أبناء هم "فريدة وداليدا ونوح".

 

 وخرجت كساب في تصريحات صحفية عديدة تؤكد أنه كان أحد الأسباب الرئيسية في تخطي أزمة وفاة والدتها لأنه كان يهون عليها كثيرًا.

 

مي كساب تحتفل مع زوجها أوكا بعيد الحب في السيارة

وفي نفس السياق احتفلت الفنانة مى كساب، بعيد الحب هذا العام مع زوجها، ونشرت فيديو يجمعهما عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وهما يرقصان داخل السيارة على أنغام إحدى أغنياته، مصحوبة بتعليق: "حبنا مجنون غير أى حب.. كل سنه وانت الحب".

أخر أعمال مي كساب الدرامية والغنائية

يشار أن أخر أعمال مي كساب الدرامية مشاركتها في بطولة مسلسل اللعبة الجزء الثاني، مع كلا من شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل،  ورانيا يوسف وأوتاكا وغيرهم من الفنانين، والذي لاقى نجاح كبير على المستوى الجماهيري والنقدي.

أما على المستوى الغنائي فينتظر جمهور مي كساب من طرح أغنية جديدة بعنوان "ولاد الأصول"، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين، والملحّن أحمد البرازيلي، كما كشف الأخير عن تعاونه معها بأغنية أخرى تحمل أسم "واقفة في ظهرك"، للشاعر الغنائي علاء مناع.

تابع موقع تحيا مصر علي