عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإنتاج الحربي يواصل الفشل في تحقيق الإنتصارات

الانتاج وانبي
الانتاج وانبي

يستمر الإنتاج الحربي في نتائجه المهتزة بالفترة الاخيرة، حتى بعد الغدارة الجديدة بقيادة حمادة صدقي، الذي خلق مختار مختار مدير فني الفريق السابق.

وانتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين إنبي والإنتاج الحربي، بالتعادل السلبي، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

وأقيمت المباراة على أرض ملعب استاد الأهلي we السلام، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، وأذيعت قبر قناة ontime sports hd.

وبهذا التعادل يكون قد وصل للنقطة العاشرة، محتلا المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما لعب 14 مباراة، فاز في اثنين فقط، وتعادل في 4، وخسر في 8، وسجل لاعبوه 12 هدف، فيما استقبلت شباكه 27 هدف.

على الجانب الآخر ارتفع رصيد إنبي للنقطة التاسعة عشر في المركز السابع، من 12 مباراة لعبها الفريق، أحرز خلالهم خمسة انتصارات، وأربعة تعادلات، وخسر في 3 لقاءات، سجل 16 هدف في شباك المنافسين، وتلقت شباكه 14 هدف، ومازال يملك مباراتين مؤجلتين.

يذكر أن الإنتاج الحربي قد بدأ المباراة بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: محمد الغندور   خط الدفاع: محمد طارق أبو العز ومحمد بازوكا، ومحمد تاحا وأحمد علي   خط الوسط: عبدالرحمن اللمبي وحميد ماو، وأحمد عفيفي ومصطفى البدري، ومحمد فييرا   خط الهجوم: مامادو أنياس.

وجلس على دكة البدلاء كلا من: إبراهيم عبدالخالق وعلي فتحي، ومعاذ الحناوي ومحمد سوسته ومحمد عبدالمجيد، ومحمد رمضان ووجيه عبدالحكيم، ومحمد الشحات، وعبدالرحمن أسامة.

فيما بدأ إنبي بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: محمود جاد  خط الدفاع: أحمد قاسم وزياد بو غطاس، وإبراهيم يحيى وكريم فؤاد  خط الوسط: عبدالرحمن عامر ومصطفى عادل، وكريم طارق ودينوبيتر جودي، وجون إبيوكا  خط الهجوم: محمد مرسي.

وعلى مقاعد البدلاء كلا من عبدالعزيز البلعوطي وهشام عادل، ومحمود نعيم وإبراهيم جلال، ومهاب ياسر وجرجس صالح، وزياد كمال ومحمد توكل، ومحمد شريف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي