عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكم جديد..حبس مجدي عبد الغني 6 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه 

مجدي عبد الغني-أرشيفية
مجدي عبد الغني-أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي قرار محكمة جنح الدقى، اليوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021، برئاسة المستشار حسام الدين البدوى، بحبس مجدي عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، 6 سنوات وتغريمه مبلغ 300 ألف جنيه في 3 قضايا جديدة تخص امتناعه عن تسليم ميراث أقاربه.

موقع تحيا مصر الاخباري ينشر تفاصيل الأحكام القضائية بمجدي عبد الغني

قضايا الميراث ضد مجدي عبد الغني 

كما قضت محكمة جنح الدقي، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية، لإيقاف التنفيذ، وكانت القضية الأولى صدر فيها حكم بالحبس سنتين وغرامة 100 آلف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه، وهو ذات الحكم الصادر فى القضيتين الثانية والثالثة.

كما قضت المحكمة بقبول معارضة مجدى عبد الغني فى قضية ميراث أخرى صدر فيها ضده حكمًا غيابيًا بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه، شكلًا وفى الموضوع بتأييد الحكم المعارض فيه.

أقارب مجدي عبد الغني يرفعون قضية ضده لرفضه تسليم ميراثهم

يذكر أن مجدي عبد الغني اتهم بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، وكان أنور السمرجى محامي عدد من أقارب مجدي عبد الغني من مستحقى الميراث، أقام دعوى اختصه فيها هو وآخرين، واتهمه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم فى محطة بنزين بالوراق.

قضايا مجدي عبد الغني مع النادي الأهلي

وفي سياق متصل أكد مجدي عبدالغني عدم صدور أحكام قضائية برفض الاستئناف المقدم من جانبه ضد الحكم القضائي الصادر بحقه بشأن تغريمه 10 الاف جنيه تعويضا في دعاوى حركها ضده مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي .

وأوضح عبدالغني أن الحكم في الجنح رقم 15290 و15291 لسنة 2020 جنح الدقي قد صدر بها الحكم بتاريخ 17 فبراير الجاري قبل أيام قليلة، لافتًا أنه بدأ في اجراءات الطعن بطريق النقض على هذين الحكمين.

وعن الأخبار المتداولة عن رفض الاستئناف قال:"فوجئت بتداول أخبار عن رفض الاستئناف الخاص بي، وتأييد الأحكام لصالح مدير إدارة الإعلام في النادي الأهلي وهو مالم يحدث بشكل رسمي خاصة وأنه لم يمر سوى أسبوع واحد على صدور الحكم الذي تم الطعن عليه".

وأكد لاعب منتخب مصر السابق، أنه يحترم الأحكام القضائية لا يعقب عليها سواء صدرت بحقه أو ضده.

تابع موقع تحيا مصر علي