عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الزمالك تدشن هاشتاج «الجنايني بره الزمالك» (صور)

الجنايني.أرشيفية
الجنايني.أرشيفية

أعرب عدد كبير من جماهير نادي الزمالك عن غضبهم الشديد، بمجرد الإعلان عن ظهور عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي الأسبق، ورئيس اتحاد الكرة “بالتعيين” سابقا، عبر شاشة قناة نادي الزمالك.

وأعلنت قناة الزمالك عن ظهور عمرو الجنايني عبر شاشتها من خلال برنامج “زملكاوي” الذي يقدمه نجم الزمالك السابق محمد أبو العلا، وذلك مساء يوم الأحد المقبل الموافق 28 فبراير الجاري. قابلت جماهير الزمالك هذا الخبر بالرفض التام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و دشنوا “هاشتاج (الجنايني بره الزمالك)” للإعراب عن كرههم لتلك الشخصية، وعدم قبولهم لارتباط اسمه بالقلعة البيضاء مرة أخرى.

 

وكان عمرو الجنايني هو رئيس اللجنة الخماسية التي كانت مكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قبل أن يوجه الشكر لها، ويخلفها لجنة ثلاثية تدير الآن برئاسة أحمد مجاهد. وتعد الفترة التي قضاها الجنايني في رئاسة اتحاد الكرة، والتي قاربت على العام، سبب رئيسي في فقدان حب وتقدير الكثير من الزملكاوية، الذين اعتبروا أنه سلب حق الزمالك في كثير من المواقف أشهرها عندما رفض تأجيل مباراة قمة الدوري بين الاهلي والزمالك الشهيرة بـ “قمة الأتوبيس”.

طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك وقتها تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالدوري، في فبراير 2020، بسبب إرهاق الفريق الأبيض الذي أتى من قطر والغمارات تواليا بعدما لعب كلا من السوبر الإفريقي والمصري.  

 

رفض عمرو الجنايني وقتها أمر التأجيل، وقال جملة شهيرة كانت “طالما الأمن لم يرفض إقامة اللقاء لن أقوم بتأجيله تحت أي ظرف”.

وعندما لم يذهب الزمالك وتحجج وقتها بظروف الطقس وتعطل الأتوبيس، اعتبره الاتحاد منسحبا، وخاسرا للمباراة بالإضافة لخصم ثلاث نقاط منه في نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي