عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتسو موسيماني لهانز فيلك: " شكرا على هدية كأس العالم"

تحيا مصر

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، رسالة خاصة للهانز فيلك، المدير الفني لبايرن موينخ الألماني، من أجل تهنئة مدرب العملاق البافاري بعيد ميلاده الـ 56.

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي التغريدات القصيرة والمتوسطة "تويتر" :  عيد سعيد أيها المدرب". 

وتابع المدير الفني للقلعة الحمراء : "غمرتني السعادة بسبب محادثتنا الكثيرة ، وكذلك العبر والدروس التي تعلمتها منك داخل وخارج الملعب في قطر". في إشارة لبطولة كاس العالم للأندية التي أحتل الأهلي المركز الثالث بالبطولة بعد الفوز علي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية. 

 

 

وأختتم بيتسو: "أشكرك على الهدية، سأعتز بها بكل تأكييد".  

 

وعلي الجانب الأخر أستعان موسيماني المدير الفني للأهلي بحكمة مشهورة، من اجل خوض الفترة القادمة مع المارد الاحمر، وبعث التفاؤل في نفوس جماهير القلعة الحمراء بعد تلقى كتيبة بيتسو لهزيمة مفاجئة أمام سيمبا التنزاني،

 

وكتب موسيمان عبر موفع التواصل الإجتماعي “ تويتر” : “لا تخسر أبدًا، إما أن تفوز أو تتعلم واستجمع قواك دائمًا عندما يكون الأمر صعبًا وكن متواضعًا في النصر”. 

 

 

 

وينوي بيتسو موسيماني عدم الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب تذبذب مستواه خلال الفترة الماضية وتحديدا في مباراة سيمبا أمس.

وسنحت لكهربا فرصتين محققتين من أجل ترجمتهم إلي أهداف ولكن لم يتعامل بنجاح مع الكرة.

وينوي بيتسو موسيماني إجراء العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق الأحمر من خلال الإعتماد علي طاهر محمد طاهر بعد عودتة من الإصابة والتي لحقت به خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية في بداية هذا الشهر بالدوحة.

وتقع على عاتق بيتسو موسيماني ضغوطات  بسبب مشاركة والتر بواليا علي حساب محمد شريف والذي أصبح جليس دكة البدلاء بعدما كان متألقا بعد عودتة للمارد الأحمر في بداية هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي