عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يحقق فوزا صعبا علي وادي دجلة

الإتحاد ووداي دجلة
الإتحاد ووداي دجلة

حقق الإتحاد السكندري فوزا هاما أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الممتاز، ليستعيد زعيم الثغر الفوز خلال أخر ثلاث مواجهات للفريق السكندري. 

واحرز محمد هلال هدف الفريق الأول من ركلة جزاء سددها اللاعب بدقة عالية علي يسار حارس زعيم الثغر في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل فوزي الحناوي هدف التعادل لزعيم الثغر في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني بعد إنطلاقة متميزة لرزاق سيسية قبل أن يمرر الكرة إلى كريم الديب داخل منطقة الجزاء، وأرسلها الأخير إلى فوزي الحناوي الذي سددها بين أقدام محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة. 

قبل أن يسجل إيمانويل أوكوي هدف الفوز لزعيم الثغر في الدقيقة 90 من أحداث المباراة، ليمنح الإتحاد السكندري فوزا هاما في مسيرة النادي بالدوري الممتاز. 

ترتيب الدوري المصري 

وارتفع  رصيد الإتحاد السكندري للنقطة 14 من من اصل 12 مباراة خاضها الفريق السكندري، حقق الفوز في 5 مواجهات وتلقى الهزيمة في مثلها، فيما كان التعادل حاضرا في 3 مباريات أيضا، أحرز مهاجمي الإتحاد 15 هدفا، بينما تلقت شباكه 17 هدفا، ليحتل المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. 

بينما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة الـ 7 في جدول ترتيب الدوري المصري، من خلال 13 لقاء خاضهم الفريق، حقق الفوز في مباراة وحيدة، بينما تعادل دجلة في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، ويحتل الغزلان المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز. 

ودخل وادي دجلة المباراة لمواجهة الإتحاد السكندري بتشكيل مكون من: 

وجاء تشكيل وادي دجلة على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عبد المنصف. خط الدفاع: خالد رضا، إبراهيم ريعو، إسحاقو يعقوبو، أحمد مجدي. خط الوسط: أحمد سعيد، إبراهيم عايش،  محمد رضا. خط الهجوم: دييجو كالديرون، جورجينو، رودني أنتوي.

بينما دخل زعيم الثغر المباراة بتشكيل مكون من :  محمد صبحى - داميون لوى - عبد الغنى محمد - عمار حمدى - السيد سالم - خالد الغندور - كريم الديب - أحمد نبيل مانجا - فوزى الحناوى - رزاق سيسيه - ويليلمز روماريو". بينما يقعد على دكة البدلاء: "صبحى سليمان - مروان عطية - إيمانويل أوكوى - حسام عاشور - مروان النجار - محمد الصباحى - أحمد حجى - أحمد راشد - هشام صلاح".  

تابع موقع تحيا مصر علي